شاهد.. أمير الرياض وابن مساعد يفاجئان برنامج “المجلس” بالزيارة على الهواء

الرياض – عناوين:

فاجأ أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد برنامج “المجلس” الذي يعرض على قناة “الكأس” القطرية، بالزيارة على الهواء مباشرة ، وذلك خلال جولة تفقدية قاما بها إلى المركز الإعلامي لبطولة “خليجي 22”.

وظهر الأميران على على الهواء مباشرة ضمن ضيوف البرنامج لعدة دقائق، عبرا خلالها عن ترحيبهما بكل ضيوف المملكة ، مؤكدين حرصهما على نجاح البطولة وتوفير جميع احتياجات وسائل الإعلام والوفود المشاركة.

واطلع الأميران على التجهيزات المعدة في المراكز الإعلامية وما تحويه من أجهزة حاسب آلي وفاكسات ومطبوعات ومنشورات إعلامية وتثقيفية وما تم توفيره من مطبوعات وصحف وكل ما من شأنه خدمة الإعلاميين من دول الخليج في تغطيتهم الرياضية.

كما زار الأمير تركي بن عبدالله بعد ذلك مقر قنوات beinsports الناقلة للبطولة، حيث استضيف في لقاء على الهواء مباشرة أكد خلاله أن زيارته تأتي للوقوف على ما يقدم من خدمات وتسهيلات لوسائل الإعلام والزوار والمشاركين في البطولة.

وفي سؤال وجّه للأمير تركي عن ميوله الرياضية، قال: “أنا خليجي، خاصة بعد الاجتماع الذي تم في الرياض وأكد الروابط الخليجية”. وأشاد بالجماهير اليمنية، فيما قدمت القنوات شكرها على الدعم الذي تلقته وسائل الإعلام من الأمير ومن حكومة المملكة.
http://youtu.be/9sc-5lZoekU

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *