لوبيز : تغيير المدربين ليس حلاً للمشكلة

الرياض – وكالات:

أكد الإسباني لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم أن فريقه يستحق التأهل للمربع الذهبي لبطولة (خليجي 22) المقامة حاليا بالسعودية عقب فوزه 1/ صفر على منتخب اليمن في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى اليوم الأربعاء.

وقال المدرب الأسباني عقب المباراة ” سيطرنا على المباراة من جميع الجوانب في أرض الملعب، وبرزت كذلك الروح القتالية في الملعب ،وأيضاً في النواحي الدفاعية والسيطرة على الهجوم اليمني، واهنئ اللاعبين ونفتخر بالأداء والروح العالية في السعودية حاليا”. وأضاف:” لعبنا كرة جيدة واستطعنا الضغط مع الاحتفاظ بالكرة في بعض الاوقات، والمنتخب السعودي لعب بشدة وشراسة وتنظيم في نفس الوقت”.

وقال:” كان هناك إلتزام من اللاعبين في جميع الجوانب، والتأهل لم يكن سهلا، وعلينا التفكير في الاعداد للمباراة المقبلة، ومن الواضح أن المباريات كلها تحمل القوة والندية والصعوبة كذلك في كل المباريات”. ونوه الى نقطة أخرى قائلا” روح اللاعبين كانت عالية اليوم، وكنت أشعر أن الجميع يطمح الى السعي نحو اللقب، وكان هناك التزام كبير من جميع العناصر في أرض الملعب”.

وتابع” يجب أن يلتف الجميع حول المنتخب حاليا، وسبق أن قلت بأن تغيير المدربين ليس حلا للمشكلة، ودائما أن المنتخب السعودي لن يتقدم إلا إذا كان هناك دعم من الجميع، وفي نفس الوقت أشكر الجماهير التي ساندت المنتخب اليوم”. وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

وينتظر المنتخب السعودي في المربع الذهبي المنتخب الفائز بالمركز الثاني في المجموعة الأخرى التي تضم منتخبات الكويت والعراق وسلطنة عمان والإمارات، بعدما عزز منتخب السعودية صدارته للمجموعة برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *