الهزيمة بثلاثية من المنتخب السعودي تطيح بعدنان من تدريب البحرين

الرياض – رويترز :

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم أمس إقالة المدرب العراقي عدنان حمد من منصبه بعد خسارة ثقيلة 3/ صفر أمام السعودية في كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 22) أول من أمس الأحد.

وقال الاتحاد البحريني في بيان إنه قرر” إعفاء المدرب عدنان حمد من مهمته مدربا للمنتخب الأول.. وتكليف نائب الرئيس للشؤون الفنية علي البوعينين للاجتماع به وإبلاغه قرار مجلس الإدارة وتقديم الشكر إليه على الفترة التي عمل فيها مع المنتخب”.

وجاء القرار بعد اجتماع بقيادة الشيخ علي بن خليفة رئيس الاتحاد البحريني عقب نهاية مباراة السعودية أمس الأحد وامتد حتى الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين.

وأضاف الاتحاد أنه عين مرجان عيد مساعد المدرب لقيادة المنتخب الأول بداية من مران اليوم وحتى نهاية مشوار الفريق بكأس الخليج المقامة في الرياض حتى 26 من نوفمبر الحالي.

وقرر الاتحاد البحريني أيضا “انتداب مساعدين وطنيين له في هذه الفترة وهما علي عامر مساعد مدرب المنتخب الأولمبي وعبدالله بلال مدرب حراس المنتخب الأولمبي”.

وتعادلت البحرين بدون أهداف مع اليمن في بداية مشوارها قبل أن تخسر بثلاثية أمام السعودية وتصبح في حاجة إلى الفوز على قطر في الجولة الختامية غدا الأربعاء للحفاظ على فرصة الظهور في الدور قبل النهائي للمسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *