حارس سيدني: لا نخشى أسلحة الهلال ولن نشعر بأى قدر من الخوف أمامه

الرياض – رويترز :

قال انتي كوفيتش حارس وسترن سيدني واندرارز الاسترالي أن الهلال السعودي سيخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم حاشداً «كافة أسلحته» أمام جماهيره العريضة في استاد الملك فهد على أمل حسم اللقب لصالحه مؤكداً في الوقت ذاته أن وسترن سيدني لن يشعر بأي قدر من الخوف أمام منافسه القوي.

ويمثل كوفيتش أحد عناصر القوة الأساسية للفريق الاسترالي قبل مباراة الإياب غدا السبت، ووصف الهلال السعودي في وقت سابق هذا الأسبوع بأنه خاض لقاء الذهاب “بثقة مفرطة”. وبدا أن حارس وسترن سيدني يتوق لمواصلة أحاديثه الحماسية.

وأضاف كوفيتش الذي قدم عرضاً قوياً في مباراة الذهاب التي فاز بها فريقه 1-صفر في سيدني للصحفيين في الرياض “سيكون هناك نحو 65 ألف متفرج يشجعون الهلال وسيحاولون إضفاء أجواء من الرعب بقدر الإمكان مع السعي لإنهاكنا في هذا الصدد.” وتابع “إلا أننا لن نتأثر بهذا النوع من الضغوط.” واستطرد “ندرك أنهم يتحلون بالثقة لأنهم يلعبون على أرضهم وأنهم سيحاولون إشعارنا بالخوف وبمدى ثقل المهمة بالنسبة لنا أمام جماهيرهم. سيحاولون إشعارنا بأننا لم نر شيئا بعد.” وقال كوفيتش “لن نقع في هذه الفخاخ لأننا ندرك أننا سنخوض مباراة مهمة وقوية وصعبة أمام منافس له قدره ومكانته.”

وتعرض كوفيتش لضغط شديد في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على استاد باراماتا مع سعي الهلال لتحقيق التعادل قبل النهاية الا ان الحارس بدا على قدر المسؤولية وتصدى للعديد من الكرات بشكل رائع.

وكان ناصر الشمراني الذي يتميز بالسرعة الكبيرة العامل الاساسي خلف العديد من الهجمات المميزة للهلال خلال لقاء الذهاب وقال أن فريقه يجب أن يخوض مباراة الإياب كما لو أنه يدافع عن تقدمه وليس سعياً للتعويض.

وقال المهاجم البالغ من العمر 30 عاما وهو الثاني في ترتيب الهدافين في البطولة برصيد عشرة أهداف “أظهر الأداء الذي قدمناه في المباراة الأولى أن بوسعنا الفوز على الرغم من أن الحقيقة هي أننا لم نتمكن تحقيق الانتصار. نثق في أن كافة الأمور ستصب في مصلحتنا في المباراة المقبلة وسننتصر ونحرز اللقب.”

وأضاف “أي فريق يتألف من 11 لاعبا وليس المهم من يسجل لأننا نريد تحقيق الفوز.” وتابع “أريد كمهاجم أن أسجل أهدافاً ويحدوني الأمل أن أسجل في هذه المباراة لأساعد فريقي على إحراز اللقب.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *