“باب من شجع فريقا أجنبيا على فريق سعودي”!!

الرياض ـ عناوين:

وصف الداعية الدكتور عائض القرني، تعبير عدد من السعوديين عن أملهم في فوز فريق سيدني الأسترالي على الهلال في نهائي كأس أندية أبطال آسيا،  بـ”التعصب الرياضي الأعمى”.

وقال القرني في حسابه بـ”تويتر”: “التعصب الرياضي الأعمى، حمل بعضهم إلى تمني أن يفوز الفريق الأجنبي غير المسلم على فريق وطنه”، وتساءل” أين العقيدة والوطنية المزعومة”.

حديث القرني فجر جدلا واسعا فى الأوساط الرياضية وانتقل أيضا إلى الأوساط الدينية ، حيث رد الشيخ عادل الكلباني ، الذى كان قد أعلن من قبل نصراويته ، ساخرا من حديث القرني فكتب عبر حسابه فى “تويتر” : «باب من شجع فريق أجنبياً على فريق سعودي»، فيما بدا اتهاماً للقرني بالابتداع.

وأشعل القرني السجال بعدما رد بالقول : «صديقي أبوعبدالإله والله ما حللت الغناء ولا شجعت فريقاً على فريق»، فى إشارة إلى إباحة الكلباني للغناء.

ولم يشأ الكلباني أن يتوقف السجال عند هذا الحد ، حيث رد على القرني قائلا : «عزيزي أبا عبدالله أذكر أنك قلت في برنامج نقطة تحول أنك تشجع الهلال وتحب ويلهامسون». وأضاف : «عزيزي أبا عبدالله والله لم أرد إلا أن نترفع عن ذكر العقائد في التوافه وإغفال ذكرها في الملمات وفهمك يكفي»، وتابع : «ووالله لا أعرف ويلهامسون ولا تعاونت مع مطرب وليس لي أغنية وطنية»، في إشارة إلى تعاون القرني وفنان العرب محمد عبده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *