(STC) تضم بانوراما المرأة لشركاء النجاح في برنامج قطاف

الرياض – عناوين :

وقّعت الاتصالات السعودية STC مع بانوراما المرأة احد المراكز النسائية الرائدة في مجال الخدمات النسائية اتفاقية شراكة جديدة لضمها لشركاء النجاح ببرنامج قطاف.

وتؤكد هذه الاتفاقية الجديدة لعملاء الاتصالات السعودية مدى الاهتمام بتوفير أفضل الخيارات للاستفادة من نقاط قطاف وفقاً لما يواكب تطلعاتهم ويلبي احتياجاتهم، وتحرص الشركة على اختيار أبرز وأفضل شركاء النجاح الذين يمثلون إضافة حقيقية للبرنامج، ويسهمون بفاعلية في تحقيق أهدافه المتمثلة في تقديم خدمات تحقق مكاسب ملموسة للعملاء الذين هم محور اهتمام الشركة وتقديرها، مع تنويع الخيارات أمام العملاء باختيار شركاء في مختلف المجالات بما يضمن لهم توسيع دائرة اختياراتهم من المنتجات المختلفة.

وتتميز بانوراما المرأة بتعدد فروعها مما يساعدها على استقطاب عدد كبير من العميلات على تنوع مناطق سكنهم أو عملهم, حيث يقع تحت مظلتها العديد من الوكالات الحصرية للمرأة العصرية. تقدم من خلالها الخدمات الحصرية بأسعار تنافسية و تقدم كل ما هو مميز وحصري للمرأة.

ويعد برنامج قطاف STC  أحد أكبر برامج الولاء وتقدير العملاء على مستوى المملكة والشرق الأوسط من حيث عدد العملاء وعدد شركاء البرنامج، حيث نجح في احتلال الصدارة ضمن برامج الولاء والمحافظة على العملاء عالمياً ،بعد نجاحه غير المسبوق في استقطاب ما يقارب الـ 20 مليون عميل ووصول عدد شركاء النجاح الاستراتيجيين إلى 26  شريكاً يملكون أكثر من 120علامة تجارية عالمية ومحلية وأكثر من 3000 منفذ بيع تغطي المملكة والعالم في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *