شركة PlayZone تعتزم نقل الجيل القادم لألعاب الموبايل إلى الشرق الأوسط

دبي – عناوين :

قامت شركة PlayZone ، وهي شركة عالمية في مجال ألعاب الهاتف الجوال الاجتماعية، بالاعلان اليوم عن نيتها بإدخال خدماتها الخاصة بألعاب الهاتف الجوال الاجتماعية المتقدمة الى الشرق الأوسط، واحدة من أكثر المناطق نشاطا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكثرها استخداما و انتشارا لأجهزة الهاتف الذكية في العالم. وتعتبر PlayZone في مقدمة المتاجر الخاصة بألعاب التواصل الاجتماعي و التي سوف تطلق خدماتها لأكثر من 200 مليون مشترك في خدمة الهاتف الجوال في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ابتداء من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة يتبعها دولا أخرى في المستقبل القريب. و تقدم هذه الخدمة ايضا لمطوري الألعاب الاقليميين وصولا موحدا وعير مسبوق لأكثر من بليون هاتف ذكي حول العالم يمكنهم من توزيع و تسويق ألعابهم من خلال النظام البيئي لـ PlayZone.

يتنامى الاهتمام في أجهزة الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط بمعدلات غير مسبوقة، وبناء على تصريح نيلسون فان الإمارات العربية المتحدة تحتل المرتبة الأولى عالميا من حيث انتشار الهواتف الذكية بنسبة انتشار بلغت 85% بين مواطني دولة الامارات، يتبعها المملكة العربية السعودية بالمرتبة الثالثة بنسبة انتشار بلغت 67% لسكان المملكة ممن يبلغون سن السادسة عشرة فما فوق و الذين يمتلكون أجهزة هاتف ذكية.

يذكر أن نسبة انتشار الهواتف الذكية للفئة العمرية دون سن الخامسة عشرة هي أعلى من سابقتها حيث بلغت 73%. وإذا ما أخذنا في الاعتبار أن أكثرية السكان في المملكة من الفئة العمرية الشابة، فان هذا يعني أن المملكة العربية السعودية ستبقى سوقا رئيسيا لاستخدام الهاتف الذكي لسنوات قادمة.

أما بالنسبة لمطوري الألعاب، فان PlayZone تقدم قناة توزيع جديدة عالمية ضخمة لتسويق الألعاب تحت اسم SDK PlayPhone و التي توفر وسيلة آمنة تمكن نقل الفواتير مباشرة و توفير أقصى حد لقدرات اكتشاف الألعاب الاجتماعية، وتشمل السمات الاجتماعية و توصيات خاصة باللعبة، و دعوة الأصدقاء، و قوائم المتصدرين والإنجازات والتباهي، موفرة أقصى مجال للتنويع و تحقيق الأرباح المحتملة.

تضم PlayZone أحدث منصة للألعاب و التي توفر الميزات الأكثر تقدما و الخاصة بالألعاب الاجتماعية للهاتف الجوال في السوق حاليا. و عادة ما تكون الألعاب مجرد متنفسا أو انتقادا بعيدا عن أفعالهم المرجوة، وتقديم ما هو في نهاية المطاف تجربة ألعاب غامرة . فعلى سبيل المثال يكون اللاعبون قادرين على متابعة و رؤية أصدقائهم و هم يلعبون و تحميل اللعبة إذا لم تكن موجودة لديهم و من ثم مشاركتهم التحدي، كل ذلك بنقرة واحدة.

ويٌمكن متجر PlayZone العملاء من جميع الناقلين اكتشاف وتنزيل وتشغيل مجموعة متنوعة واسعة من أحدث الألعاب الشعبية مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم ضمن تطبيق واحد. و توفر المنصة وسيلة آمنة لنقل الفواتير مباشرة كما تستطيع المنصة التعرف على عادات كل لاعب و عادات أصدقائه، مما يمكن اتصالا فوريا للعب وتبادل الألعاب المفضلة فيما بينهم.

وقال المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لموبايلي “إننا نشعر بسعادة غامرة في موبايلي للشراكة مع PlayZone لجلب تجربة الألعاب الاجتماعية الفريدة للهاتف الجوال لهواة الألعاب في الشرق الأوسط”. و أضاف بأننا نبحث باستمرار عن طرق جديدة لتعزيز تجربة العملاء، و ذلك من خلال تقديم أكثر الألعاب شعبية في العالم مع ميزات اجتماعية لم يسبق لها مثيل إلى قاعدة من المستخدمين هم بالفعل الأكثر مشاركة اجتماعيا.

وأشار أندرس إفجو ، المدير التنفيذي لشركة Playphone خلال حفل الإطلاق في دبي بان عرض PlayZone لا يقتصر على تقديم شريحة حقيقية في مجال أعمال ألعاب الهاتف المحمول لشركة موبايلي، لكنه يتيح لشركة Playphone فرصة التوسع في الشرق الأوسط” وأضاف أن هذا هو الجمهور المثالي للاستفادة من أحدث ما لدينا من تجربة الألعاب الاجتماعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *