بالفيديو .. جماهير النصر تستقبل “سيدني” الأسترالي فى الرياض

الرياض – عناوين ، خاص:

تناقل مستخدمون سعوديون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع  فيديو منشور على  موقع “يو تيوب” ، يظهر  جماهير النصر وهى تتواجد بالمطار من الآن  لاستقبال فريق سيدني الأسترالي لحظة وصوله إلى الرياض غدا الأربعاء .  كما أظهر المقطع الجماهيرالنصراوية وهى  تلوح بأعلام النصر ، وتهتف :”سيدني سيدني والعالمية صعبة قوية”.

يذكر أن الهلال كان قد خسر أمام سيدني بهدف نظيف في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا التي أقيمت أوائل هذا الأسبوع في سيدني، وسيلاقي سيدني في الإياب مساء السبت المقبل بالرياض فى مباراة الحسم.

وفيما لم يستن لـ “عناوين” التأكد من صدقية المقطع ، أشعل الفيديو جدلا واسعا وحرب تعليقات بين المغردين السعوديين من مشجعي الهلال والنصر على “تويتر” ، حيث دشن مغردون (هاشتاق) تحت عنوان (#جمهور_النصر_يستقبل_سيدني) احتوى آلاف التغريدات ، التى استهجن بعضها تمنى الهزيمة لفريق يمثل المملكة فى البطولة الآسيوية ، حيث كتب  عبدالله القرني معلقا  :”ماشاء الله مرابطين من الان سيدني يوصل مساء اليوم الاربعاء وش الحماس اللي معكم ههه”. وعلق حسن العمري :”النصر فريق له تاريخ الا يستحي الجمهور ان يستصغر فريقه لهذه الدرجة ليرتقي كعب الهلال عالياً بهذه التصرفات “.

وكتب المعتصم :  “له الدرجه الهلال مزعجهم ؟ له الدرجه تسحب على تمارين ناديك و تستقبل خصم الهلال ؟ له الدرجه ؟؟؟”. وقال بركاش :”يصل سيدني يوم غدا الاربعاء إلى الرياض ىجمهور النصر كونوا في الموعد”.

أما بدر المزيني فعلق بالقول : “الهلال يلعب ب آسيا وانتم هذا دوركم بآسيا تستقبلون خصم الهلال ياكثر افضال الهلال المهم علموهم عن قروب الخمسه”. فى حين قال ابوطارق :” ليس غريبا على جمهور النصر حسن الضيافة  واستقبال الضيوف بكل حفاوة  فهم أهلا لذلك ومن عاداتهم وسوف يساندون الهلال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *