(STC) أعمال تعزز تنافسية الشركات الصغيرة والمتوسطة بباقات من (جود أعمال)

الرياض – عناوين:

أكدت STC أعمال أن باقات (جود أعمال) تلاقي إقبالاً منقطع النظير من عملاء المنشآت الصغيرة والمتوسطة ، حيث تحتوي الباقات المضافة على خط هاتف يتيح ( مكالمات محلية وداخلية غير محدودة داخل الشبكة )، بالإضافة إلى خدمة الانترنت بسرعات متعددة 4 ، 10، 20، 40، 100، و 200 ميجا ، ويأتى ذلك استمرارا لمساعي الشركة في تلبية احتياجات عملائها بتوفير أرقى وأحدث حلول الاتصالات.

كما تتميز الباقات بإصدار فاتورة واحدة تمكن المنشآت من التحكم بتكاليفها بشكل أفضل، وتوفر دعم كامل على مدار الساعة عن طريق مركز خدمة عملاء قطاع الاعمال 909، بالإضافة إلى تقديم جهاز المودم مجاناً.

كذلك تم تصميم هذه الباقات بحيث تناسب احتياجات قطاعات المنشآت الصغيرة والمتوسطة، كونها توفر مكالمات محلية وداخلية مجانية داخل شبكة الاتصالات، وتتيح الاتصال من هاتف ثابت إلى جوال داخل وخارج الشبكة بسعر 40 هلله للدقيقة، اضافة لتوفير المكالمات الدولية بقيمة 99 هلله/للدقيقة، وتقديم خدمة الانترنت بسرعات متنوعة من خلال شبكتي الفايبر والشبكة النحاسية.

وتأتي الباقات ضمن مبادرات STC أعمال لتعزيز القدرة التنافسية لعملاء قطاع الأعمال من المنشآت المتوسطة والصغيرة، واستكمالاً لجهودها في توطين أرقى حلول الاتصال لمواجهة تحديات سوق العمل ومتطلباته.

الجدير بالذكر أن بإمكان العملاء من قطاعات الاعمال، الحصول على هذه الباقات من خلال التواصل مع مدراء حساباتهم، أو الاتصال بمركز العناية بعملاء قطاع الأعمال 909 ، أو زيارة أحد مكاتب مبيعات قطاع الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *