ريجيكامب : ينتظرنا في الرياض 65 ألف متفرج.. وأنا واثق من الفوز

سيدني – رويترز:

قال الروماني لورينتيو ريجيكامب مدرب الهلال انه يعتقد ان الجماهير الغفيرة التي ستحتشد في استاد الملك فهد في مباراة الاياب بالرياض الاسبوع المقبل ستحفز اللاعبين على نيل ثالث لقب آسيوي بعد خروج فريقه اليوم خاسر 1-صفر.

وسجل المهاجم البديل تومي يوريتش من أول تسديدة لاصحاب الارض على مرمى الضيوف في الدقيقة 64 ليبقي الفريق على آماله في ان يصبح اول فريق استرالي يفوز بلقب أكبر بطولات الاندية في اسيا.

وسيطر الهلال بطل اسيا مرتين على مجريات اللقاء امام مضيفه على استاد باراماتا حتى لحظة تسجيل الهدف الا ان بوبوفيتش حيا الطريقة التي احتوى بها لاعبو فريقه عاصفة الهلال.

واضاف “انا واثق ان فريقي سيكون هو الفائز عندما نلعب المباراة المقبلة عقب ستة ايام.” وتابع “سنرى كيف ستكون الاجواء في الرياض. ينتظرنا 65 الف متفرج …ومن اجلهم ومن اجل كافة المشجعين فاننا سنحاول الفوز وتقيم مباراة جيدة.”

وابدى ريجيكامب اسفه على اسراف فريقه في اضاعة الفرص امام مرمى المنافس الا انه ابدى ثقته في ان بوسع الفريق ان يسجل “هدفين او ثلاثة” في مباراة الاياب في الرياض.

واضاف “أضعنا ثلاث او اربع فرص في الشوط الثاني. كان يجب ان نسكن الكرة الشباك.” وتابع “سيكون لدينا القوة في مباراة الاياب وسنستطيع تغيير النتيجة.” واستطرد “انا واثق اننا سنقوم بهذا وسيسجل لاعبونا لنفوز باللقب.” وستقام مباراة العودة في استاد الملك فهد بالرياض يوم السبت المقبل.

وقال توني بوبوفيتش مدرب وسترن سيدني واندرارز الاسترالي انه كان قلقا عندما وضع الهلال السعودي فريقه تحت ضغط خلال الساعة الاولى من مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال آسيا اليوم الا انه اكتسب الثقة في امكانية الفوز باللقب عقب خروج فريقه فائزا 1-صفر اليوم.

واضاف بوبوفيتش للصحفيين “كنا نشعر بالقلق…نعم كنا نشعر بالقلق…الفضل يرجع للاعبين فيما تحقق.”

وتابع “كنا نشعر بالقلق بعض الشيء وافتقدنا لقدر من الهدوء لكن مجموعة اللاعبين لم تستسلم رغم ضغط الشوط الاول كما لم نفقد هيكلنا التنظيمي وكان هذا من الأمور التي تدعو للسعادة.”

واستطرد “بدأنا في الضغط عليهم بشكل اكبر بينما فقدوا هم السيطرة على الكرة في بعض الاحيان تحت ضغط وبدا اننا نستطيع الاستحواذ على الكرة بشكل اكبر مع مضي المباراة قدما.”

وفاز واندرارز على قوانغتشو ايفرجراند حامل اللقب وعلى سول الذي بلغ نهائي العام الماضي في مباراتي ذهاب واياب بالدورين قبل النهائي والثمانية في أول مشاركة للفريق الاسترالي في البطولة القارية.

وقال بوبوفيتش ان تحقيق فريقه للفوز بفارق ضئيل في مباراة الذهاب امام الهلال وهو احد القوى الاسيوية الكبرى في عالم كرة القدم يخدم كلا الجانبين مشيرا الى ان فريقه يعد منافسا حقيقيا على اللقب.

واضاف “اظهرنا انا بوسعنا ان نسجل خارج ملعبنا وقد منحتنا هذه النتيجة الكثير من الثقة.” وتابع “يجب ان نتعافى بشكل جيد وسنخوض مباراة قوية الاسبوع المقبل الا انهم (لاعبو الهلال) سيتوجهون الى بلادهم الليلة وهم يدركون انهم سيواجهون منافسا في غاية الصعوبة يمكنه الفوز باللقب.”

واستطرد قائلا “سيكون الاستاد مكتظا وسيدعم مشجعو الهلال فريقهم ونحن نتوقع هذا. الا اننا خضنا مباريات صعبة ونملك الكثير من الثقة عقب اللعب امام قوانغتشو وسول ويمكن التعويل على تلك الخبرة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *