(STC) تساهم مع أرامكو بنجاح مبادرة “هدية المعرفة” الخيرية

الرياض – عناوين:

نجحت الشراكة في خدمة المجتمع بين الشركتين الوطنيتين أرامكو السعودية والاتصالات السعودية في دعم الحملة الخيرية “هدية المعرفة”، التي بادرت أرامكو بإطلاقها والمتمثلة بتوزيع 13 ألف جهاز كمبيوتر لوحي (تابلت) للطلبة والطالبات المحتاجين في شتى أنحاء المملكة العربية السعودية. وجاءت هذه المبادرة أيضا بالتعاون مع كل من وزارة التربية والتعليم وشركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة، ومؤسسة تكافل الخيرية.

ولقد دعمت الاتصالات السعودية STC هذه المبادرة الخيرية بتوفيرها 13 ألف شريحة بيانات واشتراك مجاني في خدمة الإنترنت لمدة عامين. وتجسد هذه المبادرة نموذجا رائعا لمساهمة الشركات ومسئوليتها الاجتماعية تجاه أبناء الوطن، وتأكيدا على الدور التقني الذي تقوم به STC لتوفير أحدث خدمات الاتصالات بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات أبناء المجتمع.

رئيس مجلس ادارة الاتصالات السعودية والعضو المنتدب المهندس عبدالعزيز الصقير عبر عن اعتزازه بهذه الشراكة التي ستساهم باذن الله في وضع التقنية بمتناول الآلاف من أبناء المجتمع، كما أنها تأتي ضمن الدور الوطني للاتصالات السعودية واستراتيجيتها في تبني ودعم المبادرات الفاعلة ضمن مسئوليتها تجاه المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *