ولي العهد يستقبل رئيس الأركان ونائبه وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار القادة والضباط

الرياض – واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بالرياض اليوم معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان ومعالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن فياض بن حامد الرويلي وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار قادة وضباط القوات المسلحة الذين قدموا للسلام على سموه.

وفي بداية الاستقبال أعرب سمو ولي العهد عن سعادته بلقائهم متمنياً لهم التوفيق.

وأبرز سمو ولي العهد الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة السعودية في خدمة الدين والمليك والوطن ، مشيراً إلى أن خدمة الوطن الذي يضم الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة مسؤولية كبرى على الجميع.
وحمد سموه الله على ما شهده حج هذا العام من نجاح أسهم بفضل الله في أداء الحجيج لمناسكهم بيسر وطمأنينة ، منوهاً سموه بتعاون أجهزة ومؤسسات الدولة لما قدموه خلال موسم حج هذا العام في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالاهتمام بالحجاج والمعتمرين وتنقلاتهم بين المسجد الحرام والمشاعر المقدسة ومسجد رسوله الكريم ، مؤكدا أن هذا شرف تعتز المملكة القيام به منذ تأسيسها.
فيما رفع رئيس هيئة الأركان العامة باسمه ونيابة عن منسوبي القوات المسلحة التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ولسمو ولي عهده الأمين بمناسبة نجاح حج هذا العام.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة استعداد القوات المسلحة في ظل ما تجده من دعم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد في الدفاع عن الوطن مدركين للمخاطر الجمة وكل ما يتربص بالوطن وأمنه ، مشيراً إلى المعنويات العالية التي يتمتع بها منسوبو القوات المسلحة للدفاع عن الوطن مستشعرين قيمة الولاء والانتماء لله ثم الملك والوطن ، سائلا الله أن يحفظ الوطن ويديم أمنه وعزه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

حضر الاستقبال معالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالله العايش ومعالي المستشار رئيس الشؤون الخاصة بمكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ خالد بن محمد الريس ومدير عام مكتب سمو وزير الدفاع المكلف الأستاذ فهد بن محمد العيسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *