لجنة الحكام تعلن عن حكام الجولة الثامنة للدوري

الرياض – عناوين:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم عن أسماء حكام مواجهات الجولة الثامنة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وسيقود الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي لقاء العروبة مع الخليج على أرض ملعب نادي العروبة بالجوف الذي سيقام يوم الجمعة المقبل ، ويعاونه هشام الرفاعي، وعلي بدوي، وفيحان السهلي “رابعاً”، والدولي السابق فائز كابلي “مقيماً” ، فيما سيقود الحكم الدولي عبدالرحمن الأحمري في نفس اليوم لقاء هجر مع نجران على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء , ويعاونه خلف زيد، ومحمد الشهري، وقاسم علي “رابعاً”، والدولي السابق عبدالله العباد “مقيماً”.

وسيكون خالد صلوي حكماً للقاء الفيصلي مع الشباب الذي سيقام على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة , ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وفيصل القحطاني، ونايف المريخي “رابعاً”، والدولي السابق حمد الخربوش “مقيماً”.

كما سيقود لقاء الشعلة مع الفتح الذي سيقام على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج يوم السبت المقبل الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، ومحمد الخضيري، وعبدالرحمن السلطان “رابعاً”، والدولي السابق محمد حامد “مقيماً” فيما سيقود الحكم الدولي مرعى العواجي لقاء الرائد مع الأهلي على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة , ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، ومحمد العبكري، والدولي صالح الهذلول “رابعاً”، والدولي السابق محمد المقيطيب “مقيماً”.

فيما سيتواجد طاقم تحكيم أجنبي في لقاء النصر مع الاتحاد الذي سيقام على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وسيكون الحكم خالد الطريس “رابعاً”، والدولي السابق محمد النوفل “مقيماً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *