وزير الداخلية يوجه بإرسال طائرة لنقل والد معارض سعودي ويقدّم العزاء لأسرته .. وسعوديون : تصرف يعكس النبل والأخلاق العالية

الرياض – عناوين:

تقدم المعارض السعودي الدكتور كساب العتيبي، بالشكر لوزير الداخلية الأمير محمد بن نايف ، بعد توجيهه بإرسال طائرةٍ طبيةٍ لنقل والده من الجوف الى مستشفيات الرياض وتقديمه العزاء بعد وفاته.

وقال العتيبي، عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”لا يشكر الله من لا يشكر الناس.. شكرًا لوزير الداخلية على إرساله طائرة طبية لنقل والدي للرياض وشكرًا لتعزيته أهلي.. فعلها رغم الخصومة السياسية”.

وأضاف : “شكرًا للصديق نمر بن عدوان على وقفته واهتمامه النبيل منذ أول تغريدة لي عن صحة الوالد يرحمه الله. فعلًا، المواقف تكشف معادن الناس”.

وتابع: “شكري لوزير الداخلية لا يعني ضرورة ألاّ انتقده سياسيًا.. بل رأيتني مُلزَمًا لشُكره أمام الملأ، فهذه أخلاقي التي علّمني إياها والدي رحمه الله”.

وختم العتيبي تغريداته بالقول : “بالرغم من أن والدي- رحمه الله- لم يُنقَل للرياض بسبب وضعه الصحي الحرج، حيث كانت الطائرة تنتظره، إلاّ أن الموقف بنواياه النبيلة قد تم ووصل”.

وكان الأمير محمد بن نايف، قد وجه بإرسال طائرةٍ طبية لنقل والد العتيبي بعدما علم بتدهور حالته الصحية ، ولكن تعذّر نقله عبر الطائرة لوضعه الصحي الحرج قبل أن تُعلن وفاته، في وقتٍ كانت فيه الطائرة تنتظر تحسُّن حالته.

يذكر أن العتيبي يقيم في لندن منذ نحو 20 عاماً بعدما انضم إلى المعارضَين محمد المسعري وسعد الفقيه في الأشهر الأولى من مغادرتهم السعودية.

ولاقت تغريدات العتيبي ردود أفعال عديدة ، حيث أكد مغردون أن تصرف الأمير محمد بن نايف يعكس الكرم والأخلاق العالية ، واصفين وزير الداخلية بأنه “رجل عظيم ومواقفه وإنسانيته ونبله تعكس صفاء قلبه وصدقه مع الجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *