“الخدمة” : الخميس آخر موعد لاستكمال إجراءات المطابقة لـ2489 مواطناً ومواطنة

الرياض – عناوين:

اكدت وزارة الخدمة المدنية أن يوم الخميس القادم الموافق 29-12-1435هـ سيكون آخر موعد لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية لـ2489 مواطناً ومواطنة كانوا قد تقدموا على الوظائف الإدارية والصحية والهندسية التي أعلن عنها في تاريخ 29-10-1435هـ، وذلك على موقع الوزارة الإلكتروني.

وطلبت الوزارة من المتقدمين والمتقدمات مراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة قبل نهاية دوام يوم الخميس.

وقالت الوزارة على موقعها الإلكتروني اليوم الإثنين : “الهدف من هذه الخطوة هو مطابقة ما سجله المتقدمون على برنامج جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، اقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية للوظائف التي لا تتطلب اختبارات وظيفية”.

وأشارت إلى أنه قد تمت المفاضلة على الوظائف التي تتطلب اختبار وفق عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل، درجة الاختبار، اقدمية التخرج).

وأضافت الوزارة أن الدعوة للمطابقة النهائية لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، وأن من يجتاز المطابقة النهائية ستستكمل إجراءات ترشيحه في حينه وسيتم توجيهه للجهة الحكومية لمباشرة مهام وظيفته.

وألمحت إلى أن من لم يجتز المطابقة النهائية ولم تتطابق بياناته سيلغى ترشيحه، وطلبت من المعلنة أسمائهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة النهائية:

–  صورة شمسية حديثة مقاس 4×6.

-نسخة من المؤهل العلمي مع الأصل.

– نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.

وأوضحت الوزارة أن من لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *