مطار جدة ضمن قائمة أسوأ المطارات في العالم

الرياض – عناوين:

حل مطار جدة ضمن قائمة أسوأ المطارات، بحسب موقع “دليل النوم في المطارات”، فيما جاء مطار إسلام أباد في باكستان في المرتبة الأسوأ في العالم، ليزيح بذلك مانيلا من رأس القائمة.

وضمت قائمة أسوأ المطارات عالميا ، وفقا لصحيفة “الاقتصادية” ، مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ، ومطار كاتاماندو تريبهوفان الدولي، في نيبال، ومطار طشقند الدولي في أوزبكستان، كما جاء مطار مانيلا نينوي أكوينو الدولي في المركز الرابع بعد ثلاث سنوات متتالية في المركز الأول، وذلك بسبب مشكلات الاكتظاظ وتكييف الهواء في المبنى رقم 1.

وردا على نتائج هذا الاستطلاع قال مصدر مسؤول في هيئة الطيران المدني، إن الموقع المتخصص في خدمات المطارات، الذي أشار في تقريره أمس، إلى أن مطار الملك عبد العزيز في قائمة أسوأ المطارات في العالم، هو موقع غير معترف به لتقييم المطارات العالمية، مشيرا إلى أنهم شرعوا في جمع المعلومات والتحري لمعرفة مصدر هذا الموقع والتقرير الذي نشره.

وأضاف المصدر أن “مطار الملك عبد العزيز الدولي تصل فيه الحركة التشغيلية إلى 30 مليون مسافر، ويقدم خدماته للحجاج والمعتمرين عبر أربع صالات تتوافر فيها أفضل الخدمات، وصرف على خدمات التكييف فيه ما يقارب 14 مليون ريـال، كيف يصنف من بين المطارات الأسوأ في العالم؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *