روما يهزم كييفو بثلاثية فى الدوري الإيطالي

روما – وكالات:

عاد روما إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما سحق ضيفه كييفو فيرونا 3/ صفر في المرحلة السابعة من المسابقة اليوم السبت.

وبدأ روما المباراة بقوة في ظل سعيه لاستعادة اتزانه سريعا عقب تلقيه الخسارة الأولى في المسابقة هذا الموسم أمام يوفنتوس في المرحلة الماضية ليتقدم فريق العاصمة الإيطالي بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق لاعبه ماتيا ديسترو من متابعة لركلة ركنية نفذها ميراليم بيانيتش ليضع ديسترو الكرة برأسه على يمين فرانشيسكو باردي حارس مرمى كييفو.

حافظ روما على نشاطه الهجومي رغم الهدف المبكر من أجل تعزيز النتيجة ليضيف الصربي آدم لييايتش الهدف الثاني لروما في الدقيقة 25 بعدما تسلم تمريرة أمامية رائعة من قائد الفريق فرانشيسكو توتي في الناحية اليمنى، ليتوغل بالكرة ويصل بها إلى منطقة الجزاء قبل أن يسدد تصويبة قوية بقدمه اليمنى على يمين باردي.

وفي ظل السيطرة المطلقة لروما على مجريات المباراة أضاف توتي الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 33 عبر ركلة جزاء. ومنح الفوز الكبير لروما الثقة إلى جماهيره قبل لقاء الفريق المرتقب مع ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل. وارتفع رصيد روما بهذا الفوز إلى 18 نقطة ولكنه ظل في المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف عن المتصدر يوفنتوس الذي يحل ضيفا على ساسولو في وقت لاحق اليوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *