“الخدمة المدنية” تعلن (بالأسماء) 1292 مرشحاً لوظائف صحية.. و56 للمطابقة النهائية

الرياض ـ عناوين:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم (الاثنين) أسماء 1292 متقدما ومتقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والمعلنة في 15-10-1435هـ على موقع الوزارة الإلكتروني، داعية إياهم إلى مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 18-12-1435هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 27-12-1435هـ، لاستكمال ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

وأوضحت الوزارة أن من أُعلنت أسماؤهم وعددهم 1292 مواطناً ومواطنة هم ممن توفرت لهم وظائف حسب تخصصاتهم ورغباتهم المكانية، من الذين سبقت دعوتهم للمطابقة النهائية لهذه الوظائف.

ولفتت الوزارة إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال هذه الفترة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة لاستكمال مسوغات الترشيح، وأن من لم يراجع خلال هذه الفترة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

كما دعت الوزارة 56 من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف ذاتها لمراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 18-12-1435هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 27-12-1435هـ، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على برنامج جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، أقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية، ومن لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

ونوهت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة النهائية لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، وأن من يجتاز المطابقة النهائية ستستكمل إجراءات ترشيحه في حينه، وأن من لم يجتَز المطابقة النهائية ولم تتطابق بياناته سيلغى ترشيحه.

وطالبت المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة: الهوية الوطنية مع نسخة منها، أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.

وأوضحت الوزارة أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *