مبتزّ يشجُّ رأس عضو هيئة بساطور في الجوف وفرع بريدة يسجل التحرش (صفر)

 

الرياض: عناوين، العربية نت

أصيب عضو بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجوف  بشج في رأسه جراء تعرضه لاعتداء من قبل أحد المبتزين، الذي أقدم على ضرب عضو الهيئة بآلة حادة “ساطور” أصابته بجرح في رأسه.

وبحسب الناطق الإعلامي الشيخ رزق المشفي، فإن أعضاء الهيئة كانوا في مهمة  مساء  أمس السبت،  وعند الشروع في عملية القبض على المبتز، قاوم رجال الهيئة وبادر بضرب أحدهم على رأسه بـ”ساطور”.

من جهة أخرى، أكد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة بريدة الشيخ عبدالله المنصور أنه بحسب التقارير اليومية، التي تسجل من قبل الأعضاء تكشف عدم وجود أي حالة تفيد بضرب فتاة لشاب تحرش بها.

وقال طبقاً لـ”العربية.نت” إن أعضاء الهيئة سجلوا الحالة “صفر” ليلة أمس بحديقة الرفيعة التي كانت مكان ضرب الفتاة للمتحرش، مع البحث والتقصي في تلك المنطقة .

وحول الحالات أو البلاغات المعتادة التي يسجلها أعضاء الهيئة عن الحديقة، أوضح أن الحالات لا تخلو من المعاكسات والمضايقات كون الحديقة خاصة بالعوائل. مشدداً على أن أي فتاة تتعرض لمضايقات أو ابتزاز فإن الهيئة تحفظ حقوقها وسريتها التامة.

ويأتي ذلك بعد تداول عدد من المغردين أنباء عن ضرب فتاة لمتحرش بها في حديقة الرفيعة ببريدة، ليل أمس، ونال النبأ انتشارا واسعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *