سيدة سعودية تعض طبيباً مصرياً حقنها بـ”إبرة الموت” قبيل ساعات من وفاتها “دماغياً”

الرياض: عناوين

كشف مصدر طبي أن سيدة عضت يد طبيب مصري حقنها بـ “إبرة الموت”، قبل نحو أسبوع في مستشفى الولادة والأطفال بمدينة جدة.

بدأت الحكاية بحسب “العربية نت” نقلاً عن مصدر طبي، بدخول الفتاة (28 عاماً) إلى المستشفى، وهي في حالة ولادة، وبعدما تم ذلك بشكل طبيعي من دون أي تدخل جراحي، اكتشف أن المولود ميت، وتم تحويلها إلى غرفة العمليات بحجة لديها نزيف.

وأضاف المصدر بأنه بعد دخول السيدة غرفة العمليات، بدأ الكادر التمريضي بإجراء التحاليل لها، وقدم إليها طبيب مصري، وأراد أن يحقنها إبرة (central line)، في رقبة الفتاة، التي بدأت تصرخ وتطلب إخراجها من المستشفى وتقول باللهجة العامية (ما أبي شيء خلاص أرموني أنا أبي أموت والله ما أطالبكم شيء)”.

وأوضح المصدر أن السيدة طلبت من إحدى الممرضات إحضار مياه شرب وعصير، كما طلبت الاتصال بزوجها، غير أن الدكتور رفض طلبها بحجة أن تلك الطلبات ليست في وقتها، ثم بدأ بحقنها الإبرة في رقبتها، فعضته في يده، فصرخ في ووجهها وقال باللهجة المصرية الدارجة (إنتو خسارة إللي بيجي بيشتغل فيكم)”.

وأكد أنه تم تنويم الفتاة بعد ذلك في غرفة العناية المركزة، ليكتشف اليوم التالي، أن تلك الإبرة التي حقنها الطبيب، هي إبرة الموت، إذ توفيت الفتاة دماغياً بسبب مضاعفات الإبرة التي تسببت لها بنزيف في الرئة”.

وختم المصدر حديثه بأن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادثة، وخصوصاً أن الجنين ميت في بطن الفتاة، ومن المعروف طبياً أن الجنين إذا مات، تتم الولادة عبر عملية قيصرية وليست بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *