الريـال يستعيد نغمة الانتصارات في «الليجا» ويكتسح ديبورتيفو بثمانية

مدريد – وكالات:

استعاد ريـال مدريد نغمة الانتصارات في «الليجا» بالفوز الساحق على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة «8-2» في المباراة التي احتضنها معقل الأخير ريازور بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني، والتي شهدت تألق نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل.

افتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 29 برأسية رائعة حول بها عرضية ألبارو أربيلوا إلى داخل المرمى ليفك عقدة ملعب ريازور وينجح في احراز هدف به لأول مرة.

وأضاف الهدف الثاني الكولومبي جيمس رودريجز بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدها بسبع دقائق، وذلك في هدف يذكر بذلك الذي أحرزه في مرمى أوروجواي بكأس العالم 2014.

لم يتأخر رونالدو في تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 41 بعد فشل الفرنسي كريم بنزيمة في التعامل مع الحارس في انفراد من خارج منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى «صاروخ ماديرا» الذي أودعها المرمى بسهولة.

مع بداية الشوط الثاني حصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء نتيجة للمسة يد على مدافع الريـال سرخيو راموس، أسكنها البوسني هاريس مدونيانين في الدقيقة 51.

جاء الرد سريعا من جانب الويلزي جاريث بيل الذي سدد أرضية زاحفة عقب تمريرة ذكية من مارسيلو ارتطمت بالقائم وعبرت خط المرمى معلنة دخول الهدف الرابع للملكي في الدقيقة 66.

أجرى الريـال تغييره الأول في الدقيقة 59 بخروج الفرنسي كريم بنزيمة ونزول لاعب الوسط آسيير اياراميندي. نجح بيل في إضافة الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 74 بعد أن تلقى تمريرة سحرية من البديل إيسكو ألاركون الذي حل مكان الكرواتي لوكا مودريتش قبلها بدقيقة، ليضعها من فوق حارس الديبور، ثم خرج بعدها لينزل المكسيكي خابيير تشتيتشاريتو بدلا منه.

أكمل رونالدو ثلاثية الـ«هاتريك» في الدقيقة 77 بعد أن استخلص جيمس رودريجز الكرة من دفاع أصحاب الأرض ومررها للدون الذي سددها قوية داخل المرمى ليحرز الهدف السادس، ثم نجح الديبور في تسجيل هدفهم الثاني في الدقيقة 83 برأسية خوسيه فيردو نيكولاس. بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

لم يرغب «تشيتشاريتو» في التغيب عن حفلة الأهداف ونجح في إحراز أول هدف له مع ريـال مدريد منذ انتقاله معارا من مانشستر يونايتد الإنجليزي بتسديدة صاروخية عقب تمريرة ماكرة من إيسكو في الدقيقة 89، هذا قبل أن يضيف هدفه الثاني ويختتم ثمانية الملكي في الدقيقة 92 من تسديدة أخرى قوية للغاية ارتطمت بقدم أحد مدافعي الأرض قبل أن تسكن الشباك.

بهذه الطريقة يستعيد الريـال نغمة الانتصارات بعد خساراته في آخر مباراتين بالليجا بالجولتين الثانية والثالثة ليرتفع رصيده إلى ست نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *