“الخدمة المدنية” تطرح 12 ألف وظيفة للتقديم عبر “جدارة 3”

الرياض: عناوين

أكدت وزارة الخدمة المدنية جاهزية برنامج جدارة 3 وفريق الدعم الفني، لاستقبال التقديم على الوظائف الصحية للرجال والإدارية للنساء التي بدأت أمس، وتستمر حتى (الأحد) الرابع من ذي الحجة المقبل.

وحددت الوزارة في بيان صحافي أمس، شروط وضوابط شغل الوظائف عبر موقعها الإلكتروني، مؤكدة أن طرح الوظائف يأتي وفق خطة الإعلانات الوظيفية السنوية للوزارة، بالتعاون مع الأجهزة الحكومية للتقدم على 3389 وظيفة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للمراتب الرابعة وحتى التاسعة، منها 3192 للرجال و206 للنساء، وكذلك الإعلان عن دعوة الخريجين والخريجات للتقدم بالتعاون مع وزارة الصحة على 8532 وظيفة صحية لفئة طبيب مقيم خصص للرجال 7013 و1519 للنساء، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة.

يذكر أن فترة التقديم على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للرجال والوظائف الصحية لفئة طبيب مقيم للنساء انتهت في (الأربعاء) الماضي، والتي سبق أن بدأ التقديم عليها في الـ12 من ذي القعدة الجاري.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة الزراعة توفر 36 وظيفة موقتة شاغرة، منها 26 وظيفة بالإدارة الوطنية للري (برنامج الصرف الصحي)، و10 وظائف شاغرة بإدارة المركز الوطني لبحوث الزراعة والثروة الحيوانية.

وأوضحت الوزارة في بيان صحافي أمس، أن على من تنطبق عليهم الشروط لشغل الوظائف إرسال مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية على بريد الوزارة الإلكتروني خلال أسبوعين من تاريخ الإعلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *