ممرضة سعودية بمستشفى القريات تتعرض للضرب من قبل مراجعة ثلاثينية

الرياض: عناوين

تعرضت ممرضة سعودية تعمل في قسم الطواري بمستشفى القريات العام مساء أمس إلى حادث اعتداء وصل إلى حد الضرب من قبل امرأة في العقد الثالث من عمرها.

وطبقاً لمصادر صحفية فإن الحادث الذي وقع في القسم المخصص للنساء بالطوارئ حيث استقبلت الممرضة المرأة وذهبت لإشعار الطبيبة المختصة للكشف عليها إلا أنها اعترضت عليها لأسباب واهية وقامت مباشرة بالاعتداء عليها باستخدام “المغذي” وضربها أمام المراجعين.

وعلى الفور تدخّل رجال الأمن التابعون للمستشفى وقاموا بتهدئة الوضع وتم تسجيل محضر بالواقعة من قبل المدير المناوب حيث تم استدعاء ولي أمر الممرضة الذي تنازل عن حق ابنته جراء الاعتداء الذي وقع عليها إلا أن إدارة المستشفى لم تتنازل عن حقها العام.

وطالبت الجهات الأمنية التي باشرت الواقعة بالتحقيق في الحادث وتطبيق الإجراءات النظامية بحق المعتدية والحصول على حقها العام مشيرًا إلى أن وزارة الصحة تضع دائمًا في الأولوية حقوق المرضى وكذلك الكوادر الصحية.

يذكر أن حالات الاعتداء بدأت تتكرر بشكل مستمر في قسم الطوارئ على الكادر الطبي حيث طالب العديد من منسوبي المستشفى بوضع حد لتلك التصرفات وتطبيق الجزاءات على المعتدين حتى لا تتكرر تلك التجاوزات مؤكدين على ضرورة تكثيف الأمن داخل المستشفى وخارجه حفاظًا على سلامة الكادر الطبي وحقوقه العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *