الصين يدك الكويت بثلاثية وديًّا

الرياض – متابعة عناوين:

تغلب المنتخب الصيني على نظيره الكويتي بنتيجة «3-1»، وديًا، الخميس، ضمن استعدادات الأزرق لخوض غمار خليجي 22، وكأس آسيا 2015.

وكان المنتخب الكويتي البادئ بالتسجيل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول عن طريق خالد إبراهيم، قبل أن يحرز المنتخب الصيني 3 أهداف في الشوط الثاني عن طريق يانج تشو وهنشاو وولي في الدقائق 52 و64 و90 على التوالي.

وقدم المنتخب الكويتي أداءً متواضعًا على مجريات اللقاء الذي تفوق فيه المنتخب الصيني بشكل كامل منذ صافرة البداية وحتى النهاية، وعاب على لاعبي الأزرق الرعونة والعشوائية وعدم وجود تكتيك واضح من قبل البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني للأزرق، الذي اعتمد على التراجع للخلف والتركيز على الهجمات المرتدة دون مبرر.

وأسفر الضغط الصيني المتواصل في الشوط الأول عن احتساب الحكم ضربة جزاء لكن نواف الخالدي حارس الكويت نجح في التصدي لها قبل أن ينجح خالد إبراهيم في تسجيل هدف التقدم، بعدما حوّل إحدى الركنيات برأسه في شباك الصين.

وسيطر المنتخب الصيني بشكل كامل على مجريات الشوط الثاني، وأضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروج الأزرق بخسارة ثقيلة في لقاء اليوم وسط أخطاء فادحة في التمركز بالمناطق الدفاعية بعدما فشل فييرا في علاجها على مدار اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *