ليفربول يتغلب على توتنهام بثلاثية في أولى مشاركات الإيطالي “بالوتيلي”

استعاد ليفربول توازنه في الدوري الإنكليزي الممتاز بتحقيقه انتصاراً هاماً وكبيراً خارج أرضه اليوم (الأحد) أمام توتنهام بثلاثية نظيفة في قمة الجولة الثالثة من عمر «البريمير ليغ».

ورفع «الريدز» رصيدهم إلى ست نقاط من حصيلة فوزين على ساوثامبتون وتوتنهام، فيما تعرضوا للخسارة في الجولة الماضية أمام حامل اللقب مانشستر سيتي.

وشهد اللقاء المشاركة الأولى للنجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بقميص الليفر، ولعب حتى استبداله في الدقيقة 61، واجتهد لهز الشباك من دون أن يحالفه الحظ.

وتقدم فريق المدرب الأيرلندي رودغرز مبكراً بهدف رحيم ستيرلينغ بعد هجمة قادها دانييل ستوريدج من ناحية اليمين وأنهاها جوردان بلمسة سحرية صنع بها الهدف الأول في الدقيقة الثامنة.

وانتظر الفريق الأحمر حتى الدقيقة الـ49 ليضاعف النتيجة عبر ركلة جزاء احتسبت للويلزي جو ألين ونفذها بنجاح القائد ستيفن جيرارد.

وأطلق الإسباني البرتو مورينو رصاصة الرحمة على «الديوك» بعد هدف عالمي بعد انطلاقة سريعة من منتصف الملعب وتصويبة أرضية متقنة في شباك الحارس الفرنسي هوغو لوريس في الدقيقة 60.

وأهدر ستيرلينج فرصة هدف تاريخي بعد مراوغة ثلاثة من مدافعي الفريق اللندني قبل أن يعجز عن إيجاد اللمسة الأخيرة أمام لوريس (70).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *