رئيس رابطة “العين” السابق يعتذر عن الإساءة لجماهير الاتحاد

الرياض – عناوين:

قدم محمد راشد ، رئيس رابطة جماهير فريق العين الإماراتي سابقاً ، اعتذاره لجماهير الاتحاد عن ظهوره في مقطع فيديو يسخر منها بعد مواجهتهما في بطولة دوري أبطال آسيا والتي انتهت بفوز الفريق الإماراتي وتأهله إلى الدور قبل النهائي.

وقال راشد الملقب بـ “العمدة” فى حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:” بالنسبة لإحدى الكلمات المستخدمة والتي أثارت الجدل، “اقسمت بالله بأن معناها لدي ( أي كلام ) او ( خرطي ) مثل ما قالها عادل امام في المسرحية شاهد ماشفي حاجة” ، مضيفا :”عالجت الخطأ بالخطأ كان هناك جماهير تسب وتشتم ولم أتمالك نفسي، ونتيجة الحماس الزائد خرج الفيديو وأعتذر مرة أخرى وسيتم مسح الفيديو”.

وكشف العمدة عن مكالمة هاتفية بينه وبين أحد أعضاءشرف  نادي الاتحاد قائلاً “في محادثة بيني وبين عضو شرف اتحادي طلب مني الاعتذار وانا اقدم اعتذاري لكل مشجع اتحادي على الفيديو”.

وكان العمدة قد ظهر في مقطع فيديو وهو يحمل نمراً (إشعار نادي الاتحاد)، وسخر منه، مستخدما بعض الكلمات التي اعتبرتها الجماهير الاتحادية إهانة، وذلك في تعليقه على فوز فريق العين ذهاباً وإياباً على الاتحاد في دور الثمانية من دوري أبطال أسيا ، فيما قام نادي العين بإيقافه عن مهامه حتى إشعار آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *