تمنى أن ينتقل إلى مختلف دول العالم

السفير الأمريكي: “إثراء المعرفة” رائع و مشاركة المتطوعين أمر مبهر

 الرياض:واس
تمنى السفير الأمريكي لدى المملكة جوزيف ويستفول أن يتنقل برنامج أرامكو السعودية للإثراء المعرفي إلى مختلف دول العالم.
وقال ويستفول في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب زيارته الليلة الماضية برنامج “إثراء المعرفة” المقام حالياً في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، “تحمست كثيراً لزيارته بعدما سمعت عنه من أحد زملائي في السفارة، ووجدته رائعاً خاصة جناح أسماء الله الحسنى“.
وأضاف: “أعتقد أننا بحاجة إلى أشياء من هذا القبيل في جميع أنحاء العالم، بحاجة إلى ما يتحدى إبداع الناس، كما يظهر لنا برنامجكم أن السعودية على الرغم من أنها تعد أكبر منتج ومصدر لمصدر طبيعي الكل بحاجة إليه وهو البترول، إلا أنها تواجه تحدياً في تصاعد الاستهلاك الداخلي ، فلابد من التنوع في الاقتصاد للحفاظ على أسواق ثابتة حول العالم“.
وقال: “سررت بزيارة برنامج “إثراء المعرفة” وأعده مهماً للغاية خاصة للأطفال السعوديين لأنه يتضمن أجنحة مثل كفاءة الطاقة التي تشكل أكبر تأثير على حياتهم ومستقبلهم ومجتمعهم، فهم من سيواصل المسيرة، وحقيقة وجدت المعرض جميلا حقاً، وأتمنى أن تأخذوا هذا المعرض إلى أرجاء العالم“.
وعن مشاركة أكثر من 500 متطوع ومتطوعة في فعاليات “إثراء المعرفة” قال السفير الأمريكي: “في اعتقادي أن مشاركة المتطوعين في البرنامج شيء مبهر ، فالشباب والأطفال يتقبلون أكثر من شباب وأطفال مثلهم، وهي فرصة رائعة لجعل الشباب يشاركون أكثر ويهتمون بشكل أكبر“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *