أخضر الاحتياجات يتصدر مجموعته ويتأهل لمقابلة اليابان في نصف نهائي كأس العالم

الرياض: واس

تصدر المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة المجموعة الأولى بعد فوزه الكبير على منتخب جنوب إفريقيا بسبعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم بالبرازيل ضمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم للإعاقة الذهنية ” إيناس ” .
وسجل أهداف المنتخب السعودي عبدالله الدوسري ووليد شراحيلي هدفين ، ويحي غروي وماجد الدوسري وعبدالله أدم .
ويلتقي المنتخب السعودي في نصف النهائي مع منتخب اليابان ثاني المجموعة الثانية , ومنتخب جنوب إفريقيا مع منتخب بولندا بطل المجموعة الثانية .
من جهته أكد مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم يحي غروي أن المنتخب السعودي استحق تصدر مجموعته بكل جدارة وتأهل لنصف النهائي ، مؤكداً أن لاعبي المنتخب السعودي كانوا في المستوي واستطاعوا تقديم مباراة مميزة , مبينا أن هدفهم تجاوز المنتخب الياباني للتأهل للمباراة النهائية والدفاع عن لقبهم كأبطال للعالم .
من جهته أشاد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم راشد المقرن بمستوي المنتخب السعودي في المباراة وقال : “المنتخب السعودي من المنتخبات القوية والحمد لله كل مباراة يثبت فيها اللاعبون أدائهم المميز للكرة السعودية على المستوى العالمي لرياضة ذوى الاحتياجات الخاصة , مشيدا بأداء الحارس رشيد عبدالكريم في البطولة بعد إصابة الحارس الأساسي أحمد الرشيدي .
وأضاف : “سنواجه منتخب اليابان في نصف النهائي وهو خصم قوي لكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين على تجاوزه للوصول إلى المباراة النهائية” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *