سواريز يعد جمهور البارسا بعدم عض لاعبي برشلونة

برشلونة – وكالات :

وعد المهاجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز جمهور “البارسا”، بعد أن انضم إلى فريق برشلونة هذا الموسم، بعدم عض اللاعبين. واعترف سواريز أمام وسائل الإعلام أنه استشار أخصائيين بعد عضه المدافع الإيطالي جورجيو كييليني خلال مونديال البرازيل 2014.

وأكد سواريز خلال حفل تقديمه لوسائل الإعلام الثلاثاء ببرشلونة في إسبانيا،  أنه يريد تناسي الماضي والانتقادات الكثيرة التي طالبته بعد  عضه كييليني  ما تسبب بإيقافه لتسع مباريات دولية ومنعه من أي نشاط كروي لمدة أربعة أشهر.

وتمكن سواريز الذي كلف برشلونة “حوالي 80 مليون يورو” للتعاقد معه من ليفربول الإنجليزي بحسب ما أشار النادي الكاتالوني الثلاثاء، من تخفيف عقوبة منعه من أي نشاط كروي لأربعة أشهر بعدما تقدم بطلب استئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي.

ولم يتمكن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي من الحصول في هذا الاستئناف سوى على قرار السماح له بخوض التمارين مع فريقه الجديد برشلونة دون أن تمنحه محكمة التحكيم الرياضي أي تقليص لمدة الإيقاف عن اللعب. بحسب “فرانس برس”.

ولن يتمكن سواريز من المشاركة في أي مباراة رسمية لفريقه قبل 25 أكتوبر لكن بإمكانه خوض المباريات الودية، ما فتح الباب أمامه للظهور بقميص النادي الكاتالوني أمس الاثنين في مباراته ضد ليون المكسيكي على كأس جوان كامبر (6-صفر)، وسجل ظهوره الأول بقميص “بلاوغرانا” في الدقيقة 75 حين دخل بدلا من البرازيلي رافينيا.

“يجب تقبل العقوبة كما هي”، هذا ما قاله سواريز أمام الصحفيين، مضيفا “أنها مسألة شخصية لكني استشرت اخصائيين” بشأن مسألة عض لاعبي الخصم التي حصلت معه لأول مرة حين كان لاعبا في أياكس امستردام الهولندي ثم تكررت مجددا مع ليفربول والمنتخب الوطني.

وواصل “حاولت أن أنسى هذه المباراة وهذه المسألة. كانت لحظات صعبة بالنسبة لي وأقول لكل المشجعين: لا تقلقوا، لأني لن أكررها مجددا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *