ريال مدريد يتغلب على هويسكا ويقلل الفارق مع برشلونة لخمس نقاط

مدريد - وكالات

فاز ريال مدريد على مضيفه هويسكا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الأحد (9 ديسمبر 2018)، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت تعادل إيبار وليفانتي برباعية لكل فريق.

وأحرز هدف الريال جاريث بيل في الدقيقة الثامنة، وبهذا الفوز رفع فريق العاصمة الإسبانية رصيده لـ 26 نقطة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط خلف برشلونة المتصدر، بينما توقف رصيد هويسكا عند سبع نقاط في المركز الأخير.

وهذا الفوز هو الثامن للريال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مباراتين، فيما تعد هذه الخسارة هي العاشرة لهويسكا في الدوري مقابل الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في أربع.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة سيسكا موسكو الروسي، الأربعاء المقبل، في الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يواجه رايو فاليكانو، السبت المقبل، في الجولة السادسة عشرة من الدوري قبل أن يتوجه للإمارات للعب في بطولة كأس العالم للأندية.

فيما يستعد هويسكا لمواجهة فياريال، الأحد المقبل، في الجولة السادسة عشرة من الدوري.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 4/4 على المباراة التي جمعت إيبار بضيفه ليفانتي .

سجل أهداف إيبار سيرجي إينريش في الدقيقة 8 وجونزالو إسكالانتي في الدقيقة 57 وهدفين لشارليز دياز في الدقيقتين “61 و65”.

فيما سجل أهداف ليفاتنتي حوسي لويس موراليس في الدقيقة 9 وروبيرتو سواريز في الدقيقة 25 وأنطونيو جارسيا أراندا في الدقيقة 75 وبورخا ميورال في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

ورفع إيبار رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر كما رفع ليفانتي رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس.

التعليقات مغلقة.