الوليد يفجرها : عرضنا 4 مليارات لشراء الدوري وما يحصل يخالف توجهات الملك

الرياض – عناوين:

فجر الأمير الوليد بن طلال ، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ، مفاجأة من العيار الثقيل ، حيث كشف عن أنه عرض 4 مليارات ريال لشراء حقوق الدوري السعودي ، موضحا أن المنافس ، فى إشارة إلى مجموعة mbc  ، عرض 3,6 مليار فقط .

وشدد الأمير الوليد ، فى تغريدة اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” اليوم الأربعاء ، على أن ما يحصل يخالف توجهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، موضحا أن “إدعائهم بشراكة ال٥٠٠ مليون مع التلفزيون نفاها الوزير” ، فى إشارة إلى وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة.

وقال الأمير الوليد فى تغريدته موجها كلامه للكاتب خالد السليمان :”أخي خالد،ما يحصل بحقوق نقل الدوري يخالف توجهات الملك عرضنا ٤مليار عرض المنافس ٣,٦مليار وإدعائهم بشراكة ال٥٠٠ مليون مع التلفزيون نفاها الوزير”.

وكان وزير الإعلام أكد خلال اتصال هاتفى مع السليمان “عدم صلة الوزارة أو الهيئة بما أعلن”  ، نافيا “وجود أي شراكة بين التلفزيون و(MBC) ، مبديا امتعاضه من الطريقة التي تم بها الأمر دون منافسة! 

كما أكد أن لا الوزارة ولا هيئة الإذاعة والتلفزيون ستوقعان على مثل هذه الشراكة، (وقد علمت من مصدر رفيع أن التلفزيون السعودي رفض دوري ركاء) !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *