تنفيذ حكم القصاص على خادمة نيبالية ذبحت طفلاً في عرعر

عرعر – واس :

نفذت وزارة الداخلية، اليوم، حكم القتل قصاصًا في عاملة منزلية (نيبالية الجنسية) نحرت طفلاً (سعودي الجنسية) بالغ من العمر سنتين، في مدينة عرعر.

وأصدرت الوزارة بيانا بذلك، فيما يلي نصه:

قال الله تعالى (يأيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى) الآية وقال تعالى (ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون).

أقدمت العاملة المنزلية / شوبه بارير (نيبالية الجنسية) على قتل الطفل / أسامة بن معيض بن قيصوم العنزي (سعودي الجنسية) البالغ من العمر سنتين وذلك بذبحه بسكين وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعاً والحكم عليها بالقتل قصاصاً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سامٍ بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجانية المذكورة.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجانية / شوبه بارير (نيبالية الجنسية) يوم الاثنين الموافق 8 / 10 / 1435 هـ بمدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم, وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *