ميسي يكشف حقيقة تبرعه لإسرائيل ويقاضى صحيفة جزائرية (فيديو)

الرياض – عناوين:

 نفى المهاجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي تبرعه بمليون يورو إلى إسرائيل ، وبدأ إجراءات مقاضاة صحيفة LeCompetiteur الجزائرية الناطقة بالفرنسية التى بثت تلك الشائعة ، وفقا لما أعلنته الصحيفة عبر حسابها على موثع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كانت الصحيفة ذاتها نشرت خبرا عن تبرع ميسي، لاعب نادي برشلونه الإسباني، بمليون يورو لإسرائيل، تنفيذًا لوعده الذي قطعه أثناء زيارته لـ«فلسطين المحتلة» العام الماضي مع فريقه برشلونة حال بلوغ نهائي كأس العالم.

وذكرت الصحيفة أن ذلك يأتي في ظل قيام الجيش الإسرائيلي بقتل أكثر من 250 شخصا في قطاع غزة، وقوبل هذا الخبر بردود أفعال ساخطة على ميسي على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل الأمر إلى إطلاق حملات ضد اللاعب. بحسب “المصري اليوم”.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يساند فيها «ميسي» إسرائيل، حيث سبق أن زار مع فريق برشلونة القدس في 2013 واستقبله رئيس الوزراء الإسرائيلي «شيمون بيريز».

وقامت قناة الشروق الجزائرية ببث تقرير تحت عنوان (ميسي الحاقد الصهيوني يتبرع بمليون دولار لصالح إسرائيل لقتل أطفال غزة).

يذكر أن ميسي في حقيقة الأمر زار مع فريق برشلونة إسرائيل وفلسطين من قبل في رحلة للسلام في أغسطس 2013، وزار فيها لاعبو الفريق كنيسة المهد في بيت لحم وحائط المبكى في القدس قبل التدريب مع شباب كلا البلدين، حسبما ذكرت صحيفة «ذا جارديان».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *