بيع شريحة هاتف تحمل رقم الجندي الإسرائيلي الأسير بـ10 آلاف دولار

الرياض – عناوين:

في مزاد علني غير مسبوق، أقيم في العاصمة الموريتانية (نواكشوط)، حصدت «شريحة هاتف» تماثل أرقامها الرقم العسكري للجندي الإسرائيلي شاؤول آرون، الذي أعلنت المقاومة الفلسطينية عن أسره فجر الأحد الماضي، خلال العدوان الإسرائيلي على غزة، ثلاثة ملايين أوقية، وهو ما يعادل عشرة آلاف دولار.. المزاد العلني نظمه طلاب موريتانيون ضمن حملاتهم الداعمة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأعلنت «المبادرة الطلابية لمكافحة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة» عن وضع شريحة الهاتف التي تحمل رقم: 6092065 [2] في مزاد علني بعد تقديمها تبرعًا من الشاب الموريتاني الذي يملكها، من أجل بيعها في مزاد علني، ودعم المقاومة الفلسطينية بالعائد المالي.. وتقدم بالمبلغ أحد التجار الموريتانيين في دولة أنجولا. بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية.

ويحمل الجندي الإسرائيلي الأسير، شاؤول أرون، الذي أعلنت كتائب «القسام» الجناح العسكري لحماس عن أسره، الرقم العسكري 6092065، وهو الثاني الذي تأسره القسام بعد جلعاد شاليط، والتحق بالجيش الإسرائيلي- لواء النخبة- وعمل على الحدود مع قطاع غزة وشارك في عملية «الجرف الصامد» الإسرائيلية على غزة والتي بدأت في 8 يوليو الجاري.

وتتواصل فعاليات المزاد العلني لشريحة الهاتف في نواكشوط ضمن فعاليات تضامن مع الأشقاء الفلسطينيين، وهي نشاطات تتنوع بشكل مثير وتلقى إقبالًا متميزًا من الشبان والشابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *