بالفيديو .. الجابر : النصر لا يستحق بطولة الدوري .. و”الثنيان” هو الأسطورة الوحيدة

الرياض – عناوين:

قال المدير الفني السابق لنادي الهلال سامي الجابر إن فريق النصر لا يستحق بطولة الدوري التي حققها مؤخراً،  مشيرا إلى أنه تألم وحزن كثيرا لإقالته من تدريب الهلال ولا يعرف سبب إقالته  حتى الآن. وأوضح الجابر خلال استضافته مساء أمس الجمعة ببرنامج “يا هلا” بقناة “روتانا خليجية” ، أنه مطمئن على نادي الهلال، وأنه يراهن على ما سيقدمه الهلال لأنه يعرف عقلية اللاعبين.

وأضاف الجابر أن حب الناس لا يقارن بثمن، وأنه لا يستطيع أن يفرضه على أحد، ولكنه تكلم من خلال لقائه في «MBC » عن خدمته لنادي الهلال على الرغم من صدمته بسبب إقالته التي لم يستوعبها حتى الآن. وأكد الجابر أن الوقت الذي خرج فيه الأمير بندر بن محمد وتحدث للإعلام عن المدرب لم يكن مناسبا خصوصا أنه كان بعد أن أقيل، وأضاف أنه كان الأفضل للأمير أن يخرج ليتكلم عن تطوير ومستقبل نادي الهلال، «فقد أصبحت جزءا من الماضي».

وتابع : “هناك نقاط كثيرة لم يكن النصر يستحقها وعلى مدار أعوام لم يتجاوز النصر حاجز الستين نقطة”، مشيرا إلى أنه أول من بارك لكارينيو والأمير فيصل بن تركي في الملعب على تحقيق بطولة الدوري.

وعن أفضل لاعبي الكرة السعودية، لفت الجابر إلى أن الكرة السعودية ليس بها بوجهة نظره إلا أسطورة واحدة فقط هو يوسف الثنيان، مبيناً أنه بحكم لعبه مع كل من ماجد عبدالله والثنيان يؤكد بكل ثقة تفوق الثنيان مهاريا وفنيا وأن الثنيان يصدق عليه القول إنه كـ “البلاي استيشن” في زمن “الأتاري”.

وعن التوتر السياسي بين السعودية وقطر قال الجابر: «أنا لا أقيس الأمور سياسيا لأن علاقتنا في منطقة الخليج خصوصا بين السعودية وقطر ممتدة إلى جذور ليس لها نهاية، فهناك عائلات مرتبطة ببعض، فالروابط العائلية ليس لها دخل بالسياسة، وسأستقر في قطر حاليا».

ونوه إلى أنه التقى رؤساء أندية خليجية للتعاقد مع فرقها كمدير فني إلا أنه لم يتم الاتفاق بينه وبينهم، كما أن لديه عقدا مكتوبا من ناد إنجليزي درجة ثانية، إلا أنه فضل أخيرا عرض نادي العربي القطري.

ونفى الجابر ما يُتداول عن حصوله على راتب 1,5 مليون ريال شهرياً نظير منصبه الجديد بنادي العربي القطري، رافضا الإفصاح عن تفاصيل العقد، ومؤكدا أنه سيستقر بأسرته في قطر لمزاولة مهام منصبه الجديد. وأوضح أنه لا يجب أن يمنح الدوري لقناة معينة فجأة، ويجب معرفة كيف تمت الآلية وكيف تم الترشيح.

واختتم الجابر حديثه فى البرنامج ردا على الاستفتاء حول قيادة المرأة السعودية للسيارة قائلا : «نعم، أنا مع قيادة المرأة السعودية للسيارة، بحدود وضوابط».


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *