“واي فاي” و”طاش ما طاش” .. الفرق بين الإسفاف والكوميديا

الرياض – عناوين ، خاص:

يواصل برنامج “واي فاي” سخريته من العديد من الشخصيات والجهات ، الأمر الذى جعله فى مرمى الانتقادات من كثير من السعوديين ، الذين يرون أن البرنامج يجنح إلى الإسفاف والاستهزاء غير المبرر ، وهو ما دفعهم لعقد مقارنة بينه وبين المسلسل الرمضاني الشهير “طاش ما طاش” ، موضحين أن الأول مجرد تقليد للأخير لكن هناك فرق بين الإسفاف والكوميديا الحقيقية ، وأن الدراما والكوميديا السعودية بعد «طاش ما طاش»  تهريج وابتذال.

الإعلامية نورة العتيبي – مسؤولة إعلام وعلاقات عامة وعضو في جمعية «إنسان» عبرت عن رأيها قائلة :”تقارن واي فاي بطاش ما طاش!! طاش ما طاش كان يضحّك فعلا حتى ألحين لما أشوف مقاطع منه على الانستقرام أضحك من قلبي مع ان إمكانياتهم ضعيفة”.

الكاتب أحمد العرفج انتقد أيضا سخرية “واي فاي” من المطرب الراحل فهد بن سعيد قائلا فى تغريدة له اطلعت علبها “عناوين”: “لم يوفق جماعة “واي فاي “هذا المساء في تقليد المطرب “فهد بن سعيد” لأن الرجل مات و لم يعرف عنه هذه ” الأرقزة” و” الحركات البهلوانية” التي عرضت”.

وقال طارق النوفل :”الله يذكر طاش ما طاش بالخير … لا يوجد منتج فني عوض غيابه ..!!”. وعلق بدر الدخيل :”أخيَس حلقة كانت في طاش ما طاش أزيَن من أطلق حلقة من واي فاي”.

يشار إلى أن “طاش ما طاش” هو مسلسل تلفزيوني رمضاني كوميدي بدأ عرضه عام 1993، وشارك فيه العديد من الممثلين السعوديين والعرب، ويعتبر من أنجح الأعمال التلفيزيونية في السعودية والعالم العربي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *