ميسي : أنا فخور بهذا المنتخب

ساو باولو – وكالات:

اعرب نجم الارجنتين ليونيل ميسي عن فخره بمنتخب بلاده عقب تأهله الى المباراة النهائية للنسخة العشرين من كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في البرازيل، وذلك بالفوز على هولندا بركلات الترجيح 4-2 (الوقتان الاصلي والاضافي صفر-صفر) امس الاربعاء في ساو باولو.

وقال ميسي في حسابه على موقع اينستاغرام: “أنا فخور بهذا المنتخب. انهم (اللاعبون) جميعا ظواهر!”.وأضاف “يا له من انجاز ! نحن في المباراة النهائية. هذا جنون. لنستغل ذلك. تبقى امامنا خطوة صغيرة للفوز باللقب”.

وواجه ميسي في نصف النهائي دفاعا هولنديا صلبا حد من تحركاته ومنعه من لمس الكرة داخل المنطقة ولو لمرة واحدة من اصل 68 لمسة، لكن الفضل يعود له بوصول بلاده الى هذه المرحلة كما كان صاحب الركلة الترجيحية الاولى لبلاده في نصف النهائي ما اراح اعصاب زملائه. بحسب “فرانس برس”.

ولم يتمكن ميسي بعد المباراة من الاحتفال مع زملائه في غرف الملابس وذلك بسبب استدعائه للخضوع لفحص المنشطات.

وخاض ميسي مباراته الدولية ال92 امس الاربعاء وصعد الى المركز السادس على لائحة اكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب على حساب الاسطورة دييغو ارماندو مارادونا، لكنه يحتاج الى قيادة الالبيسيليستي الى اللقب الاحد المقبل على ملعب ماراكانا لينتزع المركز الاول في قلوب الارجنتينيين والذي يحتله “ال بيبي دي اورو” حتى الان كونه قاد المنتخب الى اللقب العالمي عام 1986 على حساب المانيا بالذات قبل ان يخسر امامها نهائي النسخة التالية في ايطاليا عام 1990.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *