ولي العهد : قواتنا المسلحة تقف ضد من تُسوِّل له نفسه المساس بأمن المملكة

جدة – واس:

أكد الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، أن القوات المسلحة تقف صفا واحدا وفي أي وقت ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المملكة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده ولى العهد بجدة اليوم ( 6 يوليو) مع رئيس هيئة الأركان العامة ونائب رئيس هيئة الأركان العامة وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار ضباط القوات المسلحة.

وتنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، استمع الأمير سلمان بن عبدالعزيز خلال اللقاء لإيجاز منقول من مركز عمليات الدفاع الوطني عن آخر استعدادات القوات المسلحة وجاهزيتها لحماية الوطن والدفاع عنه في مختلف الظروف والأوقات، حيث ثمَّن ولي العهد ما يتحلَّى به قادة وضباط وأفراد القوات المسلحة من تأهيل وعطاء وتضحية في سبيل وطنهم.

وأضاف: “إن بلادنا هي بلاد الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين منطلق الإسلام منطلق العروبة، وفيها أمن واطمئنان وخير والحمد لله، وهذا يأتي بفضل الله قبل كل شيء، ثم لأبناء هذه البلاد ثم لدولتها التي قامت على الشريعة الإسلامية وهذا مبدؤها منذ زمن وليس اليوم، والحمد لله هذا خير وهذا ما يؤكده خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود دائمًا، بلد الإسلام والعقيدة الإسلامية بلاد المسلمين ككل، قبلة المسلمين، بلاد العرب ونسأل الله عز وجل أن يعيننا على القيام بواجبنا جميعا”.

بعد ذلك أكد رئيس هيئة الأركان العامة أن الجميع على استعداد لتقديم كل ما من شأنه الدفاع عن الوطن وتنفيذ توجيهات المقام الكريم وتوجيهات سموكم في استعداد القوات المسلحة بشكل عام وهم دائما على أهبة الاستعداد لتنفيذ الأوامر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *