بوقرة : الخضر اجتاز هزيمته أمام بلجيكا ويستعد بقوة لكوريا الجنوبية

ريو دي جانيرو- وكالات:

أعلن لاعب كرة القدم الجزائري مجيد بوقرة التحدي، مؤكدًا أن المنتخب الجزائري عازم على تحقيق الفوز على نظيره الكوري الجنوبي في مباراة الفريقين المقررة، الأحد المقبل، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح «بوقرة»، قائد المنتخب الجزائري «الخضر»، على هامش تدريبات الفريق، الخميس، بمدينة سوروكابا البرازيلية، إن الفريق اجتاز الهزيمة التي مني بها أمام نظيره البلجيكي ويركز حاليًا في مباراته المقررة أمام كوريا الجنوبية لتحقيق الفوز فيها وإنعاش آماله في العبور للدور الثاني بالمونديال البرازيلي.

واستهل المنتخب الجزائري مشاركته الرابعة في بطولات كأس العالم بالهزيمة «1-2» أمام نظيره البلجيكي يوم الثلاثاء الماضي، ولكنه يستطيع إنعاش أمله في التأهل للدور الثاني إذا حقق الفوز على نظيره الكوري الجنوبي يوم الأحد المقبل. بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وقال «بوقرة» إن مباراة بلجيكا أصبحت ماضيا، ولكن الفريق يسعى للاستفادة منها بأقصى قدر ممكن، وعلاج السلبيات التي ظهرت في الأداء حتى لا تتكرر في مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي العنيد.

وأوضح أن جميع لاعبي الفريق على استعداد تام ويرغبون في المشاركة بالمباراة المصيرية أمام كوريا الجنوبية.

وأضاف قائد الخضر أنه لم يعد هناك أي مجال للخطأ فلابد من الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي الذي يتمتع بالسرعة واللياقة البدنية العالية، والتي يضع لها المنتخب الجزائري حسابات خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *