«اسم مستخدم» يقود شرطة تبوك للقبض على سارق مدرسة

تبوك – متابعة عناوين :

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة تبوك ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي و إدارة دوريات الأمن من الإطاحة بشخصين متهمين بسرقة سيارة ومدرسة للبنات بمدينة تبوك .

وفي التفاصيل التي أوضحها نائب الناطق الإعلامي بشرطة تبوك النقيب محمد الرشيدي أن دوريات الأمن لاحظت أثناء أداء مهامها قيام شخصين بممارسة التفحيط في وقت متأخر من مساء أمس بأحدي أحياء تبوك و وباستيقافهم تم القبض على المرافق فيما تمكن السائق من الهرب وبمتابعته تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هويته في حينه والقبض عليه بوقت وجيز .

واتضح من خلال التحقيقات إن السيارة مسروقة ولا يعلم مالكها بسرقتها و تم تسليم الأشخاص و السيارة لمركز شرطة الحمراء, كما أظهرت التحقيقات عن تورط (قائد المركبة المسروقة) بسرقة مدرسة للبنات قبل حوالي الشهرين حيث سرق منها مبلغ مالي يقدر بحوالي ثمانية ألاف ريال و قام المتهم بكتابة اسم المستخدم الخاص به بإحدى مواقع التواصل الاجتماعي على جدران المدرسة. وبالانتقال لمنزله عثر على جهاز جوال عائد له يحتوي على البرنامج نفسه و مطابق لاسم المستخدم و اعترف المتهم بذلك لجهات التحقيق و جرى إيقافهما لحين إنهاء كافة الإجراءات المتبعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *