مدير مكتب الجزيرة في أربيل يكشف عن زيارة لرئيس وزراء كردستان للدوحة

أربيل (كردستان) ـ د ب ا :

كشف أحمد الزاويتي مدير مكتب الجزيرة القطرية في اربيل عاصمة اقليم كردستان عن زيارة من المقرر ان يقوم بها رئيس وزراء الاقليم نيجيرفان بارزاني الى العاصمة القطرية الدوحة .

وقال الزوايتي في تصريحات لوكالة “باسنيوز”الكردية اليوم الجمعة ” من المقرر ان يزور بارزاني خلال زيارته الى العاصمة القطرية مقر شبكة الجزيرة ويلتقي الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس إدارة الشبكة التي ستفتتح بعد شهرين مركز الجزيرة لتطوير العمل الاعلامي في اربيل ودورة تدريبية للصحفيين في اقليم كردستان في شهر اب/اغسطس القادم” .

واضاف “زيارة بارزاني الى المقر الرئيسي للجزيرة في الدوحة تأتي في اطار الاهتمام الاستراتيجي الذي يوليه للقناة خاصة وان الجزيرة ممنوعة من العمل في بغداد ومكتبهم الوحيد في العراق موجود في اربيل”.

كما كشف الزوايتي ، عن زيارة قام بها الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة لاقليم كردستان ولقائه برئيس وزراء الاقليم   في اذار /مارس الماضي .

وتابع مدير مكتب شبكة الجزيرة القطرية أن اقليم كردستان بات محل اهتمام ادارة شبكة الجزيرة والمسؤول الاول فيها.

ومضى قائلا ” بعد اجتماع رئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة برئيس وزراء اقليم كردستان ، زاد اهتمام الشبكة بمكتبها في اربيل حيث تم زيادة عدد كوادرالمكتب بنسبة 100% وتوفيرالمستلزمات له من اجهزة وكاميرات بقيمة مليوني دولار” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *