تفاصيل اختيار أحمد مسعود رئيساً للاتحاد

الرياض - متابعة عناوين

اتفق الاتحاديون على اختيار أحمد مسعود رئيسًا للنادي، بعد اجتماع يوم أمس الذي احتضنه منزل الأمير طلال بن منصور، ورفعوا مذكرة بذلك لرئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد تمهيدًا لتكليف مسعود رئيسًا لمدة عام.

ووفقا لصحيفة “المدينة” فقد التزم المسعود بتقديم شيك بقيمة 40 مليون ريال خلال 24 ساعة، ليستوفي الشرط الذي وضعته هيئة الرياضة بضرورة توفير مبلغ 30 مليون ريال على الأقل قبل يوم الخميس المقبل، من أجل التكليف برئاسة نادي الاتحاد.

وتلقى المسعود تهاني الحاضرين بتوليه المهمة، في مقدمتهم الرمز الاتحادي الكبير الأمير طلال بن منصور الذي بارك له وتمنى له التوفيق، كما قام عضو شرف النادي المؤثر منصور البلوي بتهنئته متمنيًا له النجاح، كما تلقى تهاني عضو الشرف الفعال أسعد عبدالكريم، وراكان الحارثي رئيس شركة صلة.

وأوضحت الصحيفة أنه تم اختيار المسعود في أجواء اتحادية أسرية تغلبت فيها مصلحة العميد، كما أكد الرمز خلال اجتماع يوم أمس الأول، وكانت الآراء توافقية، فالمؤثر بارك للرئيس الذهبي أحمد مسعود الذي ينتظر أن يبدأ المهمة اعتبارًا من يوم الخميس المقبل، ووفقًا للمعلومات فإنَّ لدى المسعود تصورًا كاملًا حول وضع الفريق الكروي وتغييراته المرتقبة على الصعيد الفني والإضافات العناصرية المطلوبة، كما أن مجلس إدارته الذي سبق وأن تميزت “المدينة” بأنه تم رفع أسمائه، فهو جاهز بمزيج بين الخبرة والشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *