رسمياً.. مورينيو مدرباً لمانشستر يونايتد

لندن - وكالات

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي رسمياً اليوم الجمعة عن تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً للفريق لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل.
ويتولى المدرب البرتغالي البالغ من العمر 53 عاماً تدريب النادي الإنجليزي بديلاً للهولندي لويس فان جال الذي انتهت فترته في أولد ترافورد والتي دامت لعامين يوم الاثنين الماضي بعد يومين من فوز يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال ايد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد في بيان “ببساطة جوزيه هو أفضل مدرب في عالم كرة القدم اليوم. فقد سبق له الفوز بألقاب كثيرة وألهم العديد من اللاعبين عبر أنحاء أوروبا وبالطبع هو يعرف الدوري الانجليزي الممتاز جيدا جدا وسبق له الفوز بلقبه ثلاث مرات.” وأضاف البيان “أود أن أنتهز هذه الفرصة للترحيب به في مانشستر يونايتد. يملك سجلا حافلا من النجاح يؤهله تماما لقيادة النادي إلى الأمام.”

وقال مورينيو في بيان “تولي تدريب مانشستر يونايتد هو شرف غير عادي في عالم اللعبة.” وأضاف مورينيو “هذا النادي مشهور ويحظى بالإعجاب حول العالم وله سحر خاص وعاطفة يتميز بهما عن بقية الأندية الأخرى.”

وقال مورينيو أيضا “كنت أشعر دوما بجاذبية تجاه أولد ترافورد وهو يرتبط ببعض الذكريات الهامة بالنسبة لي خلال مسيرتي مع اللعبة ودائما كانت هناك علاقة طيبة بيني وبين مشجعي يونايتد.” وأكد مورينيو “أتطلع إلى قيادة الفريق والاستمتاع بالتشجيع الجماهيري الرائع له خلال الأعوام المقبلة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *