تعرف على طريقة ترجمة أي عبارة تصلك دون مغادرة تطبيقات الدردشة

يتواصل المستخدم كل يوم مع عدد كبيرٍ من الناس حول العالم، ما يضّطره في بعض الأحيان إلى التواصل مع أشخاص يتكلمون لغة لا يفهمها، لذلك يلجأ إلى تطبيقات الترجمة لاستيعاب الكلمات الغريبة وفهم المطلوب.

يضطر معظم المستخدمين عادةً للخروج من التطبيق الذي يستخدمونه، والذهاب إلى تطبيق الترجمة ومن ثم الترجمة والعودة إلى تطبيق الدردشة.

وفي معظم الأحيان يكون تطبيق “ترجمة جوجل” Google Translate هو التطبيق المستخدم للترجمة، كونه الأشهر والأفضل من حيث دعم اللغات وجودة الترجمة، وقد أضاف تطبيق ترجمة جوجل ميزةً جديدةً يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد الاستفادة منها تحمل اسم Tap to Translat. بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

وباستخدام Tap to Translate، يكفي أن يقوم المستخدم بنسخ الجملة المطلوب ترجمتها ليتمكن من معرفة معناها بأي لغة أخرى دون مغادرة التطبيق الذي يعمل عليه.

يتم الأمر داخل تطبيقات الدردشة والشبكات الاجتماعية وغيرها عبر نسخ الكلمة أو الجملة المطلوب ترجمتها، بعد ذلك سيظهر للمستخدم مباشرةً دائرة تطفو على الشاشة خاصة بتطبيق ترجمة جوجل الذي لا بد أن يكون مثبّتًا على الجهاز، وبالنقر على هذه الدائرة تظهر للمستخدم الترجمة المطلوبة مباشرةً دون مغادرة التطبيق الأساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *