جريمة تهز الشارقة.. أربعيني يجبر طفلاً على فعل الفاحشة ثم يشرب الخمر ويقتله

الرياض - متابعة عناوين

كشف القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، عن ملابسات جريمة قتل الطفل المفقود في إمارة الشارقة عبيدة البالغ من العمر تسع سنوات، الذي فقد مساء الجمعة 20 مايو (أيار) الجاري من أمام كراج والده في منطقة الشارقة الصناعية.

وأوضح قائد الشرطة، بحسب ما نشرته صفحة الشرطة الرسمية على فيس بوك، أن سرعة تحرك الفرق الميدانية فور ورود البلاغ في حوالى الساعة 8:00 من صباح يوم الأحد عن العثور على جثة طفل مرمي أسفل احدى الأشجار المحاذية لشارع المدينة الجامعية بمنطقة الورقاء اختصاص مركز شرطة الراشدية.

وتابع ، بحسب موقع “24 الإماراتي” أنه بانتقال الطبيب الشرعي ومعاينته للجثة، أفاد بأنه مر على الوفاة فترة لا تقل عن 24 ساعة، كما حدد سبب الوفاة عن طريق الخنق، كما أكد وجود بعض السحجات الناتجة عن المقاومة أعلى جسم المجني عليه، كما توجد آثار لمحاولة اللواط به.

تفاصيل الحادثة

من جانبه أوضح مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، اللواء خبير خليل ابراهيم المنصوري، بسؤال المتهم أقر بارتكاب الجريمة، حيث قام في حوالي الساعة 19:00 من مساء يوم الجمعة باستدراج الطفل من مقر عمل والده اختصاص إمارة الشارقة لشراء لعبه “سكوتر” وتوجه به إلى منطقة الممزر بسيارة استعارها من حارس البناية التي يقطن بها، وفي مواقف السيارات، قام بشرب الخمر وطلب من الطفل خلع ملابسه للواط به، وصاح الطفل بأنه سيبلغ والده بواقعة اللواط، فقام بإسكاته، حيث حاول خنقه بيديه، ومن ثم قام بخنقه بواسطة غترة حتى فارق الحياة واستمر في تناول الكحول حتى الساعة 5 فجراً يوم السبت الماضي.

وأضاف أنه بعد ذلك توجه إلى مقر سكنه بالشارقة تاركاً الطفل في السيارة على المقعد الخلفي، وفي حوالي الساعة 7 صباحاً من نفس اليوم تحرك بالسيارة إلى المدينة الجامعية في دبي، وتخلص من الجثة برميها أسفل شجرة كما تخلص من باقي الأغراض برميها بأماكن مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *