بائعة خضار تتفاجأ تعيين أخيها وزيراً في الحكومة التركية الجديدة

أنقرة - وكالات

فوجئت بائعة الخضر التركية، ميرفت أوزلو، بخبر تعيين أخيها الأصغر فاروق أوزلو، وزيرا في الحكومة التركية الجديدة التي شكلها بن علي يلدريم، بعدما أخبرتها صديقاتها في السوق.

وقالت مرفت أوزلو، التي تبلغ من العمر 63 عاما، في تصريحات صحافية، إنها علمت بتعيين أخيها الصغير “فاروق أوزلو”، وزيرا للعلم والصناعة والتكنولوجيا في الحكومة التركية الجديدة، أثناء عملها بيع الخضار في إحدى الأسواق الشعبية ببلدة “جيليملي” التابعة لولاية “دوزجه” شمال غربي تركيا.

وأعلنت مرفت عن فرحها وسعادتها بنبأ تعيين أخيها النائب في صفوف حزب العدالة والتنمية عن دوزجه، كوزير في الحكومة الجديدة، من صديقاتها في السوق الشعبي الذي تبيع فيه خضروات تزرعها وتحصدها من بستانها في بلدة جيليملي.

وقالت ميرفت: “أهالي دوزجه تنتظر الكثير من أخي، فهو نشيط ويعمل بجد”، معربة عن أملها في أن يكون هذا التعيين خيرا للبلاد والشعب التركي، مشيرة إلى أن فاروق إنسان صادق جدا وأن الجميع يشهد بذلك.

والتقى رئيس الوزراء التركي الجديد “بن علي يلدريم” صباح الثلاثاء 24 مايو/ أيار الجاري، بالرئيس التركي “أردوغان” للحصول على المصادقة على قائمة الحكومة الجديدة التي كلف بتشكيلها الأحد، عقب انتخابه رئيسا جديدا لحزب العدالة والتنمية، خلفا لـ “أحمد داود أوغلو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *