شرطة الشرقية تطيح بمخالفين من جنسيات إفريقية

الدمام - متابعة عناوين

تتواصل الجهود المبذولة من قبل الجهات الأمنية العاملة بالميدان بشرطة المنطقة الشرقية والجهات التابعة للأمن العام بالمنطقة تجاه تعقب وضبط المخالفين للأنظمة من خلال الحملات الميدانية المكثفة والمداهمات المخصصة لمواقع تخفي المخالفين للأنظمة.

وأوضح الناطق الأعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي بأن تلك الأجهزة تعمل على إجراء المسوحات الميدانية بصفة مستمرة كما تقوم فرق خاصة بمداهمات وضبطيات موجهة بناء لما يتوفر لديها من معلومات حول تواجد مجموعة من العمالة المخالفة بأحد المواقع.

وأكد العقيد الرقيطي بان رجال الأمن بشرطة مدينة الدمام ومن خلال حملات دهم متوالية نفذت ليلة البارحة بعدد من المواقع بالدمام ب من الإيقاع بعدد ” ٣٤ ” مخالفا و “١٨ ” امرأة مخالفه لنظام الإقامة جميعهم من جنسيات افريقية باستثناء ٤ من جنسية آسيوية .

وبين العقيد الرقيطي انه تم القبض على “٥ ” مطلوبين في قضايا جنائية وضبط كمية من الخمور والحشيش المخدر .

وقال العقيد الرقيطي جاءت تلك الحملات بتنظيم إدارة الضبط الإداري بالشرطة ، حيث شارك القوة المخصصة لها كل من قوة المهام والواجبات الخاصة بمديرية شرطة المنطقة ودوريات الأمن والبحث الجنائي وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

وأشار العقيد الرقيطي بان هذه الحملات تعد امتدادا للحملات الأمنية التي تقوم بها شرطة المنطقة الشرقية والجهات التابعة للأمن العام بالمنطقة على مدار العام وبكافة مدن ومحافظات وهجر المنطقة الشرقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *