“التجارة” تطلق خدمة تقديم الاعتراضات ضد قرارات مكاتب الفصل الكترونياً

الرياض – واس:

أطلقت وزارة التجارة والصناعة خدمة تقديم الاعتراضات والتظلمات ضد قرارات مكاتب الفصل في منازعات الأوراق التجارية في المملكة الكترونياً وذلك عن طريق موقع الوزارة عبر الرابط http://mci.gov.sa/Grievance.

وأوضحت الوزارة أن الخدمة ستمكن كافة المستفيدين ممن صدرت بحقهم قرارات مكاتب الفصل في منازعات الأوراق التجارية بالمملكة أو من يمثلهم نظاما من تقديم التظلمات والاعتراضات والالتماسات ضد قرارات مكاتب الفصل في منازعات الأوراق التجارية بالمملكة واللجنة القانونية دون الحاجة إلى مراجعة الوزارة أو فروعها.

ويأتي ذلك ضمن اهتمام وسعي الوزارة في تسهيل وتطوير خدماتها وتحسين بيئة العمل والاستثمار في القطاعات الاقتصادية، إلى جانب ابتكار حلول تسرع في تطبيق الحكومة الالكترونية للمساهمة في تعزيز اقتصاد الوطن وخدمة العملاء بشكل أفضل.

يذكر أن وزارة التجارة والصناعة قد أعلنت في وقت سابق تطوير عدد من الخدمات الإلكترونية تضمنت خدمة سداد تكاليف بعض الخدمات، وإصدار وتجديد وتعديل السجلات التجارية، وإصدار عقود تأسيس الشركات بالربط مع وزارة العدل، وباقة خدمات الكترونية للرقابة باستخدام الأجهزة الذكية، إضافة إلى إصدار التراخيص الصناعية، وإصدار وتجديد سجلات الوكالات التجارية، وغيرها من الخدمات الالكترونية التي تم تنفيذها بأعلى معايير الجودة العالمية.

وتؤكد الوزارة سعيها المتواصل لتطوير الخدمات الإلكترونية، واستخدام أحدث الوسائل التقنية التي تلبي حاجات القطاع التجاري والصناعي في المملكة لما له من تأثير على قوة ومتانة الاقتصاد الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *