أمير الرياض يرعى حفل ” الوطن ” لتكريم 100علامة تجارية سعودية

الرياض – واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفل تكريم صحيفة الوطن لأكثر 100 علامة تجارية سعودية رواجاً لعام 2015 م وذلك بفندق الماريوت في الرياض .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر ، ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر المهندس عبدالعزيز العنبر ، ورئيس تحرير جريدة الوطن عثمان الصيني وعدد من مسؤولي الصحيفة.
وقد وصل في معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز .
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر كلمة أوضح فيها أن العلامات التجارية السعودية أثبتت نجاحا ملفتا للانتباه على الصعيدين الإقليمي والدولي ، مما أدى إلى ترسيخها عن المنتجات التي تمثلها وذلك بفضل ما تقوم به الصورة الذهنية عنها وعن المنتجات التي تمثلها، وبفضل ما تقوم به وسائل الإعلام من دور فاعل أسهم في انتشار وترويج المنتجات التي تمثلها هذه العلامات التجارية .
وقال ” إن وزارة التجارة والصناعة تقوم بدور فاعل ومميز في توثيق العلامات التجارية وحفظ حقوق أصحابها وحمايتها ” ، مبيناً أن هذه المبادرة تضع ضمن أهدافها أيضا دعم وإبراز العلامات التجارية والأسماء الناشئة منها ، مما يؤدي حتما إلى تنمية و تطوير الاقتصاد وبيئة الأعمال السعودية.
وأضاف أن ما تشهده المملكة ، من نهضة شاملة في جميع مناحي الحياة برعاية ومتابعة وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – ، يعد أكبر حافز لأبناء الوطن المعطاء ً للمساهمة في هذه النهضة وتنميتها .
وأردف قائلاً ” انطلاقا من النجاح الذي حققته مبادرة الوطن لتكريم أكثر العلامات التجارية السعودية رواجا والتي أطلقتها مؤسسة عسير للصحافة والنشر في عام 1433هـ الموفق 2013م ، واستشعارا من “الوطن” لمسؤوليتها في دعم قطاع الأعمال والاستثمار في المجتمع السعودي ولتأكيد الصلة الوثيقة والارتباط القائم بين وسائل الإعلام والعلامات التجارية فقد جاءت الاحتفالية هذه بتكريم أكثر 100 علامة تجارية سعودية رواجا وللمرة الثانية ” .
وأشار الأمير بندر الفيصل ، إلى مسيرة صحيفة الوطن المهنية منذ تأسيسها ، حيث أطلقت وتبنت أكثر من 100 فعالية وإصدار صحفي ونشاط ومنها هذه المبادرة التي جاءت برعاية أمير منطقة الرياض، وذلك تأكيدا لمساهمة الوطن في دعم فعاليات المجتمع .
وفي ختام الكلمة قدم سموه ، شكره لسمو أمير منطقة الرياض لرعايته ودعمه للاحتفال ، ولوزارة التجارة والصناعة على الدعم والتعاون المستمر لقطاع الإعلام، وأيضا لمنسوبي مؤسسة عسير للصحافة والنشر .
كما ألقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز كلمة قال فيها : أسعد هذا المساء بمشاركتكم هذه الاحتفالية التي تنظمها جريدة الوطن الصحيفة التي أثبتت وجودها في فترة قصيرة ولم يتحقق لها ذلك إلا بعزم الرجال والتخطيط السليم للعمل على خدمة هذا الوطن والظهور له بصحيفة على خير ما يكون .
وأضاف سموه ” أستذكر قبل سنوات بداية نشأة الصحيفة منذ أن كانت فكرة مع سمو الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير آنذاك ، فكثرت الأطروحات والأحاديث والرؤى إلى أن ظهرت بثوب رائع بعد ذهابي من منطقة عسير فأنا بهذه المناسبة أهنئ الصحيفة ومجلس إدارتها وعلى رأسهم أخي الأمير بندر بن خالد الفيصل الذي عمل مع زملائه في مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر على أن تخرج الصحيفة بهذا المستوى الرائع والعالي ” .
وتابع سموه في كلمته ” إن التفكير في هذه الاحتفالية باختيار 100 علامة تجارية أعتقد أنه تفكير حضاري ومهني لأنه ينشأ ويظهر بشكل متناسق يواكب تطور هذه البلاد ونظرتها لجميع المجالات”.
وتمنى الأمير فيصل بن بندر في ختام كلمته المزيد من التوفيق والنجاح لمؤسسة عسير للصحافة والنشر ولصحيفة الوطن معرباً عن شكره على مبادرتها الوطنية .
وخلال الحفل كرم سمو أمير منطقة الرياض الرعاة كما صافح أصحاب العلامات التجارية المكرمين والتقطت الصور التذكارية .
وفي ختام الحفل تسلم سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز هدية تذكارية من مؤسسة عسير للصحافة والنشر سلمها صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر .
حضر الحفل صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وعدد من كبار المسؤولين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *