حديث الفنانة شمس عن سر تخليها عن جنسيتها السعودية يثير السخرية

دبي – عناوين :

أثارت تصريحات أدلت بها الفنانة شمس بشأن تخليها عن جنسيتها الكويتية ، وقبلها السعودية ، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما فيما يخص قولها إنها لا تريد أن تُحسب مواقفها على أي دولة .

كشفت الفنانة شمس عن تخليها للجنسية الخليجية حتى لا تُحسب آراؤها على أي دولة، وأنها حصلت على جنسيات أوروبية كالفرنسية والبريطانية.

واعتبرت شمس خلال لقائها في برنامج «تفاعل COM»، الذي يذاع يومياً على شاشة قناة «العربية» أن الفنان يجب أن يكون متفاعلاً مع كل قضايا المجتمع، ومن المفروض أن يكون حسه الإنساني أعلى من الشخص العادي، لكن يجب أن يتفاعل مع القضايا التي يفهم فيها، بحسب تعبيرها.

وبخصوص الجدل حول جنسيتها، قالت شمس إنها كانت تحمل الجنسية الكويتية بالإضافة لجنسيتها السعودية الأصلية، إلا أن «حريتها» دفعتها للتخلي عن جنسيتها الخليجية حتى لا تُحسب آراؤها على أي دولة، وقد حصلت على جنسيات أوروبية كالفرنسية والبريطانية.
وبخصوص آرائها الجريئة التي قد تغضب بعض الناس منها، قالت شمس إنها لا تهتم بأن تكسب أو تخسر أي أحد من خلال عرضها لآرائها، مضيفة «أنا أعبر عن رأيي ولا يهمني أي أحد».

ورأى نشطاء عل ” تويتر ” تبادلوا فيديو الحلقة إن تخلي شمس عن جنسيتها أراح المجتمعين السعودي و الكويتي من أخطائها المتكررة ، بينما قال أخرون بتهكم إن هذا القرار هو أفضل ما فعلته شمس في حياتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *